هزيمة قاسية لسان أنطونيو أمام نيكس

لقّن نيويورك نيكس ضيفه سان انطونيو سبيرز درساً في الربع الاخير، عندما الحق به الهزيمة الاولى بعد سبعة انتصارات ‬100-‬83، الخميس في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين. وعلى ملعب «ماديسون سكوير غاردن» وامام ‬19033 متفرجاً، عجز الموزع الفرنسي طوني باركر ورفاقه عن ايقاف مد اصحاب الارض في الشوط الثاني، إذ تقدم أولاد التفاحة الكبيرة على أبناء ولاية تكساس ‬44 - ‬31 في اخر ‬17 دقيقة، بفعل تألق الجناح البديل جي آر سميث صاحب ‬20 نقطة، بينها ‬15 في الشوط الثاني.

وكان كارميلو انطوني (‬23 نقطة) افضل مسجل لدى نيويورك الذي خسر مباراتيه السابقتين، كما برز البديل ستيف نوفاك (‬15 نقطة) بتسجيله خمس رميات ثلاثية من سبع محاولات، فيما حقق لاعب الارتكاز تايسون تشاندلر ثنائية مزدوجة «دابل دابل» مع ‬10 نقاط و‬14 متابعة. وفي الطرف الخاسر، اكتفى باركر بـ‬11 نقطة في ‬24 دقيقة، واضاف زميله العملاق تيم دنكان ‬11 نقطة، والبديل الارجنتيني مانو جينوبيلي ثماني نقاط فقط.

وتعرّض لاعب سبيرز ستيفن جاكسون لاصابة غريبة في كاحله الايمن بعد ثلاث دقائق على نزوله بديلاً، فبعد رمية من زاوية الملعب تراجع وسقط على احدى النادلات التي كانت متمركزة امام الصف الاول، حيث جلس عمدة نيويورك، مايكل بلومبرغ، بحسب ما ذكرت شبكة «اي اس بي ان» الاميركية.

طباعة