وست هام يعلن تعاقده رسمياً مع جو كول

جو كول لعب سابقاً لأندية مثل تشلسي وليفربول وليل الفرنسي. أ.ف.ب

أعلن وست هام الانجليزي، أمس الجمعة، أنه تعاقد رسمياً مع لاعبه السابق جو كول من ليفربول. واصبح كول (‬31 عاما) ثاني لاعب من ليفربول ينضم الى صفوف الهامرز، بعد زميله المهاجم العملاق اندي كارول المعار الى فريق شرق العاصمة الانجليزية.

وكانت مسيرة كول انطلقت في صفوف وست هام، حيث حمل شارة القائد قبل انتقاله الى تشلسي عام ‬2003.

وعلق كول على عودته الى ناديه السابق، قائلاً: «انها خطوة رائعة بالنسبـة لي. العودة الى هنا تعيد إلي ذكريات الملعب الذي تعلمت على ارضيته لعب كرة القدم». واضاف كول الذي لعب خلال وجوده في وست هام الى جانب لاعبين، مثل الايطالي باولو دي كانيو ومايكل كاريك، وفرانك لامبارد وجيرماين ديفو، وتريفور سينكلير، في حديث لموقع وست هام: «هنا تعلمت اللعبة، وانا سعيد لحصولي على فرصة ثانية للوجود هنا. لطالما احببت وست هام، وآمل ان امنح النادي بعض المواسم التي لا تنسى. التوقيت كان صحيحا بالنسبة لي من اجل العودة وانا سعيد بذلك. انا عدت للندن وانا سعيد لوجودي هنا».

وأعرب كول الذي لعب الموسم الماضي مع ليل الفرنسي على سبيل الاعارة من ليفربول، عن سعادته للعب تحت قيادة المدرب سام الاردايس الذي يحتل فريقه حالياً منتصف الترتيب في الدوري المحلي، وهو يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد بعد غد الاحد في الدور الثالث من مسابقة الكأس المحلية.

طباعة