ريكارد يعلن تشكيلة الأخضر لدورة البحرين

المنتخب السعودي يسعى لتصحيح المسار في «الخليجية». أ.ب

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، الهولندي فرانك ريكارد، تشكيلة من ‬28 لاعباً تدخل في معسكر تدريبي في الدمام استعداداً للمشاركة في دورة كأس الخليج الـ‬21 (خليجي ‬21) التي تحتضنها البحرين من الخامس الى ‬18 يناير. وينطلق المعسكر في ‬29 ديسمبر الجاري حتى موعد سفر المنتخب الى البحرين.

وأوقعت القرعة السعودية في المجموعة الثانية حيث سيفتتح مبارياته امام العراق في السادس من الشهر المقبل، على ان يواجه اليمن في التاسع منه، والكويت في ‬12 منه.

يذكر أن نظام البطولة يسمح بمشاركة ‬23 لاعباً فقط حيث ستسلم قائمة الأسماء النهائية عند وصول المنتخبات المشاركة إلى البحرين، ويحق لكل منتخب تغيير خمسة لاعبين قبل انطلاق البطولة بثمانية أيام.

واللاعبون هم: منصور الحربي ومعتز الموسى وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص وكامل الموسى وعيسى المحياني، وسلطان البيشي وسلمان الفرج وياسر القحطاني وياسر الشهراني وخالد شراحيلي، وسالم الدوسري وسعود كريري وأسامه المولد وفهد المولد، واحمد عسيري وبدر النخلي وحسين المقهوي وعبدالله العويشير، ووليد عبدالله وناصر الشمراني وأحمد عطيف وابراهيم غالب، ومحمد السهلاوي وخالد الزيلعي ويحيى الشهري ويوسف السالم، وأسامة هوساوي.

تويتر