فينغر يريد والكوت في قلب حلمه الإنجليزي

فينغر ينوي بناء تشكيلة من اللاعبين المحليين. أ.ف.ب

أبلغ مدرب أرسنال الإنجليزي، الفرنسي ارسين فينغر، لاعبه ثيو والكوت بأنه ينوي بناء تشكيلة من اللاعبين المحليين يكون في نواتها، وذلك بعد تسجيل اللاعب هدفاً خلال فوز الفريق اللندني على ريدينغ ‬5-‬2، أول من أمس، في ختام المرحلة الـ‬17 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وألمح فينغر إلى قدرة النادي أخيراً على دفع رواتب اللاعبين النجوم بعد رحيلهم في السنوات الماضية الى الأندية الغنية.

وسيكون والكوت قادراً في الصيف المقبل على ترك ارسنال بعقد حر واللحاق بالهولندي روبن فان برسي، وقبله الإسباني سيسك فابريغاس، والفرنسي سمير نصري. لاعب الوسط الدولي جاك ويلشير (‬20 عاماً) وعد «المدفعجية» بتمديد عقده خمسة اعوام اضافية، لكن والكوت (‬23 عاماً) لايزال متردداً بالبقاء في ملعب الإمارات.

فينغر قال بعد مباراة ريدينغ: «أصبح والكوت لاعباً رئيساً مع ارسنال وامل عندما يقرر مستقبله ان يأخذ بعين الاعتبار ان ارسنال هو المكان الأمثل له وانه سيوقع معنا». وتابع المدرب الخبير: «لا اريد الدخول في التفاصيل، لكن اقول ان رغبتنا واضحة وهو يدرك ذلك. اعتقد اننا نملك نواة جيدة من اللاعبين الإنجليز الشبان. لم نكن قادرين على المحافظة على نواة اللاعبين الأجانب لكن آمل ان نتمكن من بناء فريق حول اللاعبين الانجليز وتحقيق انجاز معهم».

تويتر