شفيع أبرز الغائبين عن الأردن في «غرب آسيا»

استدعى المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم، العراقي عدنان حمد، ‬26 لاعباً تمهيداً للمشاركة في منافسات النسخة السابعة من بطولة غرب اسيا في الكويت من ‬8 إلى ‬20 ديسمبر.

واجرى حمد بعض التعديلات على التشكيلة الاولية التي كان اعلنها في وقت سابق وضمت ‬30 لاعبا، إذ اعلن عن تشكيلة شبه نهائية ستتجمع الثلاثاء لخوض تدريبها الاول.

وشهدت التشكيلة الجديدة استبعاد الحارس العملاق عامر شفيع وزميليه احمد عبدالستار ولؤي العمايرة، إضافة الى اللاعبين عدي الصيفي واحمد هايل ومحمد منير وعبدالاله الحناحنة وانس حجي، واستدعاء الحارسين صلاح مسعد وحماد الاسمر، والمهاجمين حمزة الدردور وياسر الرواشدة. وينتظر ان تواصل هذه التشكيلة تدريباتها في عمان حتى موعد السفر الى الكويت في ‬7 ديسمبر، حيث سيتم تقليص العدد الى ‬20 لاعباً. وضمت التشكيلة كلاً من عبدالله الزعبي وحماد الاسمر وصلاح مسعد وسعيد مرجان وخليل بني عطية وعبدالله ذيب ومحمد مصطفى ورائد النواطير وباسم فتحي، وسليمان السلمان وياسر الرواشدة ومحمد الدميري، وابراهيم الزواهرة واحمد سمير وراكان الخالدي وعدنان عدوس وعلي خويلة وعدي زهران، ومحمد راتب الداود ومحمود البصول ومحمود زعترة ويوسف الرواشدة، ومصعب اللحام وطارق خطاب واحمد الياس وحمزة الدردور.

طباعة