بحضور 100 مشجع

منتخب ايران يهزم اليابان ويتصدر المجموعة الأولى

حضر مباراة إيران واليابان في المجموعة الأولى لكأس أسيا للشباب تحت 19 سنة والمقامة بدولة الإمارات بإماراتي رأس الخيمة والفجيرة ما يقارب من 100 مشجع، بما في ذلك حضور المنصة الرئيسية والذي يضم وفود الفريقان داخل الملعب.

وبهذا العدد سيضع الجمهور إتحاد الكرة واللجنة المنظمة في مأزق كبير في المستقبل حيث ربما يتجنب الإتحاد الأسيوي لكرة القدم إعطاء بطولات للإمارات بسبب ضعف الحضور الجماهيري وهي إحدى معايير نجاح البطولات الكروية.

ومن جانب أخر تصدر منتخب إيران المجموعة الأولى بفوز سهل على منتخب اليابان بهدفين نظيفين ليصل الفائز إلى ثلاث نقاط، بينما يحل المنتخب الياباني في المركز الأخير بالمجموعة الأولى والتي شهدت تعادل الإمارات والكويت ويملك كل منتخب نقطة واحدة.

تقدم أيران في بداية المباراة بهدف سريع عن طريق بنهام برازاي في الدقيقة 3 من رأسية متقنة في أول ضربة ركنية في المباراة، ولم يشهد باقي الشوط الأول أي هجمات تذكر للمنتخبين.

وعاد إيران وأحرز هدف التعزيز عن طريق حسين فاضل في الدقيقة 56 من زمن المباراة من هجمة مرتدة وتسديدة تصطدم بالقائم ويفشل الحارس اليابان في التعامل معها ويكملها المهاجم الإيراني في المرمى الياباني محرزا الهدف الثاني.

ويلتقي المنتخب الأيراني متصدر المجموعة الأولى المباراة القادمة مع الإمارات في مباراة مصيرية للأبيض الإماراتي غدا في التاسعة مساءاً بينما يلتقي المنتخب الياباني مع الكويت ويسعى من خلالها المنتخبين إلى حصد أول ثلاث نقاط.
 

طباعة