سان جيرمان جاهز بـ 100 مليون يورو لضم رونالدو

سان جيرمان يسعى إلى جلب كبار النجوم. أ.ف.ب

كشفت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطالية الواسعة الانتشار في عددها الصادر أمس، ان باريس سان جيرمان مستعد لدفع مبلغ مقداره 100 مليون يورو لضم مهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو الى صفوفه الموسم المقبل. واوضحت الصحيفة ان مدير اعمال رونالدو، جورجي مينديش، قام بتنظيم اجتماع بين مسؤولي باريس سان جيرمان ورئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بحضور كريستيانو رونالدو نفسه.

ويبدو ان نادي العاصمة الفرنسي مستعد ايضا لتحقيق ما يطمح اليه اللاعب من اجر سنوي يقدر بـ18 مليون يورو، اي اكثر بأربعة ملايين يورو مما يعرضه عليه ريال مدريد لتجديد عقده، واكثر مما يتقاضاه نجم سان جيرمان الحالي السويدي الدولي، زلاتان ابراهيموفيتش، (14.5 مليون يورو).

ومن أجل إقناع ريال مدريد بإتمام الصفقة، فإن مينديش يستطيع اقناع ريال مدريد بالحصول على خدمات المهاجم الكولومبي المتألق راداميل فالكاو من صفوف أتلتيكو مدريد، خصوصاً انه مدير اعماله ايضا، مقابل صفقة تقدر بـ70 مليون يورو.

وفي جانب آخر، ذكر تقرير صحافي أن إدارة فريق ريال مدريد الإسباني، تتابع عن كثب لاعب الوسط الألماني الناشئ، ليون جوريتسكا، تمهيداً للتعاقد معه في المستقبل القريب. وذكرت قناة «لاسكستا» التلفزيونية الإسبانية أن ريال مدريد أوفد عدداً من كشافيه لمشاهدة اللاعب على الطبيعة مع فريقه المحلي بوخوم. ولعب جوريتسكا (مواليد 1995) مع منتخب الناشئين الألماني دون 17 عاماً، وتم تصعيده سريعاً إلى الفريق الأول في بوخوم. ويضم ريال مدريد حالياً اثنين من اللاعبين الألمان هما سامي خضيرة ومسعود أوزيل.

تويتر