كالَ المديح إلى مدافع الريال بعد الفوز على إياكس

مورينيو: علاقتي بزوجتي أفضل من علاقتي براموس

راموس (يمين) وإيسيان يدافعان عن منطقة الريال. أ.ف.ب

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو، أن علاقته بمدافعه الدولي سيرخيو راموس لا بأس بها، وقال في مؤتمر صحافي، مساء أول من أمس، «لدي علاقة أفضل بزوجتي أكثر من علاقتي بسيرخيو راموس، لكن مع راموس، العلاقة التي تربطني به أفضل كثيرا من شخص لا أعرفه ولم أعمل معه، إنها العلاقة نفسها التي تربطني بالفارو اربيلوا والآخرين، لا يوجد مشكلة معه، إنه لاعب محترف رائع».

وأغدق مورينيو بعد الفوز على إياكس أمستردام الهولندي بملعبه 1-،4 أول من أمس، في الجولة الثانية من البطولة القارية، في تصريحات لقناة «كنال بلوس»، المديح على قائده الثاني، أملا في التأكيد على أن ما بينهما من خلاف قد زال.

وقال المدرب «لقد لعب وقدم أداء جيداً في رأيي، ذلك هو عملي، تقدير أداء اللاعبين، لقد قدم ثلاث مباريات رائعة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء أمام السيتي، بالنسبة لي هذا رائع. ذلك ما أبحث عنه». وكان راموس قد أبدى دعمه لزميله الألماني مسعود أوزيل، بعد استبدال الاخير بين شوطي المباراة التي فاز فيها النادي الملكي على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 5/،1 الأحد الماضي. وفشل أوزيل في تقديم أفضل ما لديه في الأسابيع الأولى من الموسم الحالي لليغا الإسباني في الوقت الذي حذر فيه المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، من أن فريقه يعاني كثيرا في منطقة وسط الملعب، وأن كل اللاعبين عليهم أن يثبتوا أحقيتهم في ارتداء قميص الفريق.

وارتدى راموس القميص رقم 10 الخاص بأوزيل تحت قميصه الأصلي، حيث كان يعتزم الكشف عن القميص في حال سجل هدفاً لريال مدريد في المباراة أمام ديبورتيفو.

ويعتقد أن راموس يعيش علاقات متوترة مع مورينيو، وقد تكون مبادرة اللاعب بارتداء قميص أوزيل الهدف منها إعلان التمرد على مدربه، لكن راموس أكد أنه لا توجد أي مشكلة مع مورينيو، وأنه فعل ذلك فقط من أجل دعم أوزيل.

وبشأن هذا الواقعة، أوضح مورينيو «عليكم أن تسألوه هو، ليس لدي مشكلات معه، بل على العكس تجمعنا علاقة جيدة، لكن بشأن واقعة ارتداء قميص أوزيل من الأجدر سؤاله هو بشأن ذلك».

من جانبه، أوضح راموس: «أريد أن أوضح بعض الأمور قبل أن تتصاعد الأكاذيب، مسعود صديق مقرب مني، ولقد وعدته منذ فترة طويلة بأن أول أهدافي في الموسم سيكون من أجله».

وتابع: «لقد ارتديت قميصه في المباراة، لانني كان ينتابني شعور بأنني سأسجل هدفاً». وختم حديثه بالقول: «علاقتي بمورينيو جيدة، أحترم قراراته تماماً، إنه المدرب الأفضل».

من جانب آخر، أعرب مورينيو عن رضاه للأداء الذي قدمه الملكي في العاصمة الهولندية «خلال 75 دقيقة أعجبني فريقي كثيرا، حتى هدف إياكس، راقت لي السيطرة التامة على المباراة أمام فريق غير تقليدي، دفاعي أكثر من المعتاد ومتقارب الخطوط. عندما سجل إياكس هدفه فقدنا السيطرة على المباراة، لكن الهدف الثالث حسم اللقاء».

ورفض المدرب التعليق على اهتزاز شباك فريقه مرة أخرى من كرة ثابتة، حيث قال «من الصعب التعليق على ذلك، إنه هدف يجب ألا يهز شباكنا، أود الحديث مع الفريق أفضل». وأضاف «الفريق فاز، ويحقق الأهداف في مجموعة صعبة جدا، لو خسرنا نقاطاً فستكون الأمور أشد صعوبة، البدء بانتصارين يمنحنا شيئاً من الطمأنينة، كريستيانو يعرف أن أهدافه مهمة للفريق».

وبفوزه الكبير تصدر الريال مجموعته الرابعة بدوري الأبطال برصيد ست نقاط، يليه بروسيا دورتموند الألماني بأربع نقاط، ثم مانشستر سيتي الإنجليزي بنقطة، ويليه إياكس من دون رصيد.

تويتر