أولمبي الشلف يضرب الترجي في «الوقت الضائع»

حقق أولمبي الشلف الجزائري فوزا معنويا على ضيفه الترجي التونسي بهدف دون مقابل سجله الكاميروني ايسيت ايينغا في الدقيقة (26) من المباراة التي اقيمت ضمن الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى، ضمن ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وأنهى الفريق الجزائري سلسلة من 19 مباراة للترجي في المسابقة من دون خسارة، ليعادل الاخير رقم الاهلي المصري بين عامي 2004 و.2006

وأراح المدرب التونسي نبيل معلول عدداً من لاعبيه الاساسيين تفاديا للاصابات على غرار الحارس معز بن شريفة ونجم الوسط يوسف المساكني والمهاجم الكاميروني يانيك ندجينغ. وهذا الفوز الاول لأولمبي الشلف بعد ثلاث خسارات لكن لم يساعده لبلوغ نصف النهائي. وكان الترجي حامل اللقب تأهل بعد أن ضمن صدارته للمجموعة برصيد تسع نقاط مقابل ست نقاط لصن شاين ستارز النيجيري الذي رافقه الى نصف النهائي.

وأقصى الاتحاد الافريقي لكرة القدم النجم الساحلي التونسي من المسابقة لشغب جماهيره في مواجهة الترجي، فقد توقفت المباراة قبل نهايتها بعد اجتياح جمهور الاول أرض الملعب الاولمبي في سوسة بسبب تقدم ضيفه بهدفين نظيفين.

وتأهل مازيمبي الكونغولي والاهلي المصري عن المجموعة الثانية. يقام الدور نصف النهائي بين 2 و4 نوفمبر المقبل ذهاباً وبين 9 و11 منه ايابا، على ان يقام الدور النهائي في الفترة بين 16 و18 نوفمبر ذهابا وبين 23 و25 منه ايابا.

تويتر