فيورنتينا يطالب برباتوف بثمن تذكرتَيْ سفر

برباتوف تراجع عن الانتقال إلى فيورنتينا في اللحظة الأخيرة. غيتي

طالب نادي فيورنتينا الإيطالي المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف، المنتقل من مانشستر يونايتد الانجليزي إلى مواطنه فولهام، تسديد ثمن تذكرتي سفر من الدرجة الأولى، بعد فشل اللاعب في الظهور لوضع اللمسات الأخيرة على عقده.

وهرع النادي الإيطالي إلى شراء تذكرتي سفر للاعب ووكيل أعماله، الأسبوع الماضي، بعد موافقته على شروط الانتقال، بحسب ما قال النادي.

وتجمع عشاق النادي في مطار فلورنسا صباحا لاستقبال اللاعب المخضرم، لكن برباتوف لم يظهر بين المسافرين. ونقل لاحقا انه بدل رأيه بعد إبداء يوفنتوس حامل لقب الدوري اهتماما بضمه. وقرر برباتوف، أخيرا، البقاء في انجلترا موقعا مع فولهام اللندني، لكن فيورنتينا يريد استعادة أمواله، بحسب شبكة «سكاي سبورت».

وقال دانييلي برادي المدير الرياضي للنادي لوكالة «أنسا»، «نريد أموالنا التي انفقناها على تذاكر الدرجة الأولى».

وكان برباتوف (31 عاما)، يريد بشكل قاطع ترك مانشستر يونايتد، إذ لم يلعب إلا 12 مباراة بالدوري الماضي (سجل خلالها سبعة أهداف).

ولم تكشف قيمة الانتقال، التي قدرت بنحو ستة ملايين يورو، مقابل 40 مليوناً لدى انتقاله عام ،2008 من توتنهام إلى مانشستر يونايتد، والتي تعد أعلى صفقة في تاريخ الأخير.

ولعب برباتوف 149 مباراة مع مانشستر يونايتد بجميع المسابقات، وسجل 56 هدفا، وتوج هدافا للدوري الانجليزي عام ،2011 برصيد 21 هدفا.

طباعة