رئيس النادي يثق بقدرات المدرب أنشيلوتي

الخليفي: علينا الصبر على سان جيرمان

الخليفي لن يتخذ أي قرار في حال الخسارة من ليل اليوم. أ.ف.ب

طالب رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي بالصبر على الفريق، الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه، على الرغم من الصفقات القوية التي قام بها أخيرا. وقال رئيس النادي في حوار مع صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية: بناء فريق ليس بالأمر السهل، اللاعبون ليسوا جميعا على المستوى البدني نفسه من ناحية الإعداد، علينا التحلي بالصبر، كنا نرغب في بداية أفضل للدوري بالنسبة لنا، لكن المشوار لايزال طويلا».

وتوقع ناصر الخليفي أن يتحسن أداء الفريق في المباريات المقبلة، معربا عن ثقته الكاملة بالمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وأضاف رئيس النادي: لدينا واحد من أفضل المدربين في العالم، إن لم يكن الأفضل، إنه مدرب رائع، لكنه يحتاج إلى الوقت، بناء الفريق لا يتعلق فقط بشراء لاعبين أو بتحقيق الفوز».

وأوضح أنه لن يتخذ أي قرار، إذا ما خسر باريس سان جيرمان، اليوم، مباراته أمام ليل بالدوري. وتحدث الخليفي أيضا عن المواجهة التي وقعت بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي نينيه في التدريبات أخيرا، حيث أرجعها إلى «الضغط»، الذي يعانيه الفريق، إذ يرغب الجميع في الفوز.

وأردف الخليفي: هدف باريس سان جيرمان لايزال هو التحول إلى واحد من أفضل الفرق في أوروبا، والفوز في يوم من الأيام بدوري الأبطال.

تويتر