يواجه مع بنزيمة عقوبة الحبس في الفضيحة الأخلاقية

ريبيري يحظى بدعم البايرن في «قضية زاهية»

ريبيري وبنزيمة يواجهان عقوبة الحبس لـ3 سنوات. أ.ف.ب

أكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، أن لاعبه الفرنسي، فرانك ريبيري، يحظى بدعم كامل من النادي على خلفية فضيحة إقامة علاقة غير شرعية مع بائعة هوى قاصر. وقال ماتياس زامر لوكالة «سيد» الرياضية: «بالتأكيد سنتولى هذه القضية. لا يمكننا المرور بجانبها مرور الكرام». واضاف «لدينا مسؤولية تجاه اللاعب، وسنؤكد له اننا الى جانبه، وانه يحظى بأفضل دعم منا».

ويواجه ريبيري وزميله في المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة المحاكمة لاتهامهما بإقامة علاقة غير أخلاقية مع بائعة هوى قاصر، كما اشارت مصادر قضائية أول من أمس. وطلب القاضي اندري داندو محاكمة ثمانية اشخاص، اضافة الى مقهى زمان على جادة الشانزيليزيه الباريسية، حيث كانت تتم اللقاءات مع زاهية دهار.

وكان المدعي العام في باريس قد طلب عام 2011 اسقاط القضية ضد النجمين الفرنسيين على قاعدة انهما لم يكونا على علم بأن دهار لم تبلغ بعد الثامنة عشرة من عمرها. وافادت الشابة، البالغة حاليا العشرين من العمر، الشرطة بأنها تلقت اموالاً لقاء إقامة علاقة غير شرعية مع ريبيري عام ،2009 وبنزيمة عام ،2008 عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاماً. ويواجه اللاعبان عقوبة بالسجن حتى ثلاثة اعوام او غرامة قدرها 45 ألف يورو. ورداً على سؤال لـ«فرانس برس»، أول من أمس الثلاثاء، اعربت محامية ريبيري، صوفي بوتاي، عن دهشتها من قرار القاضي. ويعود الى محامي الدفاع اثبات ان ريبيري (29 عاماً) وبنزيمة (24 عاماً) لم يكونا على علم بأن دهار لم تكن قد بلغت بعد سن الرشد وقت إقامة العلاقة معها.

تويتر