مودريتش يعاود التدريب مع توتنهام

أكد نادي توتنهام هوتسبر التحاق صانع ألعابه الكرواتي لوكا مودريتش بالتدريب، بعدما غرمه لرفضه الالتحاق بالتمارين والسفر معه في جولته الأميركية، بينما أكد المدرب اندري فياش بواش، ان النادي لن يخفض السعر المطلوب لبيعه.

وفي بيان مقتضب نشر ليل الاثنين على موقعه الإلكتروني، أكد توتنهام «عودة لوكا مودريتش الى التدريب في سبرز لودج». واضاف: «سيقرر الجهاز التدريبي حاليا بقية تحضيراته التي تسبق انطلاق الموسم». وكان مدرب الفريق البرتغالي اندري فياش-بواش اعرب عن امله في «ألا يطول الوضع» غير الأكيد لمستقبل مودريتش مع الفريق، متحدثا عن «حل من اثنين: اما ان تلاقي النوادي المهتمة مطالب توتنهام في ما خص قيمة اللاعب، او ان يستمر هو ويعود الى واجبات النادي».

ويسعى الدولي الكرواتي الى ترك توتنهام والانتقال الى ريال مدريد الإسباني، بعدما وقف النادي اللندني الموسم الماضي ضد رغبته في الانتقال الى تشلسي. وأعرب توتنهام عن معارضته التخلي عن صانع ألعابه البالغ من العمر 26 عاماً، شرط الحصول على مبلغ 40 مليون جنيه استرليني، عوضاً عن 35 مليوناً كان يطالب بها سابقاً. وذكرت بعض التقارير ان ريال عرض على توتنهام 27 مليون جنيه فقط، اضافة الى مكافآت أخرى قد ترفع قيمة الصفقة الى 32 مليون جنيه.

تويتر