يوفنتوس يسعى إلى ضم فان بيرسي

فان بيرسي بات قريباً من مغادرة أرسنال. غيتي

يبدو أن يوفنتوس الذي توج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الاولى منذ ،2003 مصمم على خطف خدمات النجم الهولندي روبن فان بيرسي الذي رفض عرضا من فريقه ارسنال الانجليزي لتمديد عقده. واعترف مدير عام يوفنتوس جوسيبي ماروتا، بأن فريقه يعلم ما يجب عليه فعله من اجل الحصول على فان بيرسي الذي ينتهي عقده الحالي مع ارسنال في ،2013 إذ يستطيع بعد هذا التاريخ الانتقال الى أي ناد يريده دون أي مقابل.

واذا كان ارسنال يرغب في الحصول على المال مقابل لاعب مطلوب من اندية اوروبية عدة، يبقى أمامه حتى نهاية أغسطس المقبل لإيجاد مشتر للاعبه، في الوقت الذي أبدى مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الانجليزيان رغبتهما في ضمه أيضا.

وذكر موقع «سكاي سبورتس» ان فان بيرسي (28 عاماً) يبحث الخيارات المطروحة امامه، وأن الانتقال الى يوفنتوس في فكره، فيما أكد ماروتا ان انتقال الهولندي الى فريق «السيدة العجوز» يعد حلما لمشجعي اي ناد، مضيفا «للجميع أحلامه لكن عليك ان تواجه الواقع. نحن نعلم ما يجب القيام به (من أجل ضم فان بيرسي) وهذا امر مهم جداً».

واذا فشل يوفنتوس في التعاقد مع فان بيرسي فسيكون نجم فيورنتينا الدولي المونتينيغري ستيفان يوفوتيتش هدفه المقبل، لكن ماروتا أكد ان فريقه لن يدفع مبلغ الـ30 مليون يورو الذي يطالب به فريق مدينة فلورنسا، مضيفاً «فيورنتينا يريد 30 مليون يورو. الكل حر في تحديد السعر الذي يريده من اجل التخلي عن لاعبه، لكننا لم نبدأ مفاوضاتنا مع فيورنتينا».

تويتر