أربيلوا: لم نصدق راموس لكنه فعلها

أربيلوا في مواجهة مدافع البرتغال بيبي. أ.ف.ب

أكد المدافع الإسباني ألفارو أربيلوا أن زميله سيرجيو راموس نجم المنتخب الإسباني لكرة القدم أعلن عن رغبته في تسديد ضربة الترجيح بشكل استعراضي.

وسدد راموس الضربة الرابعة قبل الأخيرة لمنتخب بلاده ليقوده إلى الفوز 4/2 بضربات الترجيح على نظيره البرتغالي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في مباراتهما مساء.

ولعب راموس الكرة ساقطة (لوب) بطريقة خدعت الحارس البرتغالي على الطريقة نفسها التي سدد بها اللاعب الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو ضربة الترجيح التي سددها قبل أيام في مباراة فريقه مع المنتخب الإنجليزي في دور الثمانية للبطولة.

وأكد أربيلوا «راموس ظل لوقت طويل يقول إنه سيسدد الكرة بهذه الطريقة ولم نكن نصدقه، لكنه فعلها».

وأكد أربيلوا ظهير أيمن المنتخب الإسباني، أن فريقه أدى بشكل أقوى في الوقت الإضافي من مباراة أمس على استاد دونباس آرينا في مدينة دونيتسك الأوكرانية.

وأوضح نجم ليفربول الإنجليزي سابقا «في النهاية كنا الأفضل وحققنا الفوز عن جدارة. كان هناك الكثير من التوتر وكان مهماً للغاية بالنسبة لنا أن نصل للمباراة النهائية. ونحن الآن على بعد خطوة واحدة من اللقب».

ويخوض المنتخب الإسباني المباراة النهائية للبطولة يوم الأحد المقبل بحثا عن إنجاز تاريخي لم يسبقه إليه أي منتخب، حيث يسعى للتتويج بلقبه الثالث على التوالي في البطولات الكبيرة بعدما أحرز لقبي كأس أوروبا (يورو 2008) وكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

تويتر