ميسي سعيد بنجاح مباراته الخيرية في كولومبيا

أعرب نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته إزاء نجاح المباراة الخيرية التي شارك فيها هو ومجموعة من نجوم الساحرة المستديرة، بهدف جمع أموال لتحسين وضع الأطفال في كولومبيا. وقال ميسي عقب المباراة التي أقيمت الليلة الماضية، إنه يتوجه بالشكر إلى الجمهور في كولومبيا لحضوره هذا اللقاء، فقد شعر بالسعادة عندما رأى المشجعين يملأون مدرجات الملعب واستمتعوا بأحداث المباراة. أقيمت المباراة بين فريقي أصدقاء ميسي الذي تألف من : خوسيه مانويل بنتو ودييغو لوغانو ودييغو غودين وأندري سانتوس ووالتر جارجانو وليونيل ميسي (داني ألفيش) وخابيير ماسكيرانو وروبينيو وإزيكيل لافيتزي ودييجو ميليتو ودانييل أوسفالدو (أرييل أورتيغا)، كما دربه البرازيلي دونغا.

أما فريق باقي العالم فدربه الإيطالي فابيو كابيللو، وتكون من: فريد موندراجون (جييرمو إوتشوا) وألفارو غونزاليس وماريو يبيس وفابيو كانافارو وجون فيافارا وماريك هامشيك وجيمس رودريجز ودييجو ريباس وراداميل فالكاو وإدينسون كافاني ودييغو فورلان.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بستة أهداف لكل منهما، حيث بادر فريق باقي العالم بالتهديف ليتقدموا على أصدقاء ميسي، ولكن الفريق نجح في إدراك التعادل والتقدم إلى أن انتهى اللقاء بتسجيل كليهما ستة أهداف.

وتم تخصيص عائد المباراة إلى اثنتين من المؤسسات الخيرية في كولومبيا، تهتم بوضع الأطفال بجانب مؤسسة ميسي الخيرية.

تويتر