ميسي وفالكاو وفورلان في مباراة النجوم

ميسي في المباراة الأخيرة أمام البرازيل. إفي

يشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة النجوم الخيرية المقرر إقامتها بمدينة ميامي الأميركية في 23 من الشهر الجاري، حيث سيلعب أمام لويس سواريز ودييغو فورلان من الاوروغواي وراداميل فالكاو من كولومبيا. ومن المنتظر أن يقوم بتدريب الفريقين في هذه المباراة، التي سيخصص جزء من عائدها إلى مؤسسة ميسي الخيرية، كل من الإيطالي فابيو كابيللو والبرازيلي دونغا. وسيقوم دونغا بتدريب فريق ميسي الذي يضم خوسيه مانويل بينتو في حراسة المرمى، بجانب البرازيلي أندريس سانتوس والإيطالي أليساندرو نيستا والأوروغوياني دييغو لوجانو والأرجنتيني مارتين ديميكيليس.

كما يضم الفريق أيضا الإسباني خابيير ماسكيرانو والسلوفاكي ماريك هامسيك، والأرجنتينيين إزيكيل لافيتزي ودييغو ميليتو، والإيفواري ديدييه دروغبا، وعلى مقاعد البدلاء سيجلس البرازيلي داني ألفيش والمكسيكي جيراردو تورادو والكولومبي جون فيافارا.

أما فريق كابيللو فيتألف من المكسيكي جييرمو أوتشوا في حراسة المرمى، والأميركي كارلوس بوكانيجرا، والإيطالي ماركو ماتيرازي والبرازيلي لوسيو واللاعب الإيطالي السابق فابيو كانافارو. أيضا يضم الأميركي كلينت ديمبسي والأوروجوياني والتر جارجانو وإدينسون كافاني، وستقام المباراة في ملعب صن لايف الذي يتسع لـ75 ألف شخص.

تويتر