يوفنتوس يطلب ودّ دروغبا.. ويقترب من بوغبا

دروغبا يحمل شعلة الأولمبياد. أ.ف.ب

دخل فريق يوفنتوس الإيطالي في مفاوضات للتعاقد مع الهداف الإيفواري ديدييه دروغبا، الذي سيرحل عن تشيلسي الإنجليزي نهاية الشهر المقبل، كما اقترب بطل ايطاليا من التعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي الواعد، الفرنسي بول بوغبا.

وذكرت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، الصادرة في تورينو حيث معقل يوفنتوس، أن إدارة البيانكونيري ستعرض على دروغبا عقداً لسنتين براتب قد يصل إلى خمسة ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس قد يحظى بفرص كبيرة لضم دروغبا (34 عاماً) رغم وجود عرض أفضل مادياً من جانب فريق شنغهاي شنهوا الصيني.

ويأمل يوفنتوس أن يجذب الدوري الإيطالي دروغبا للبقاء في دائرة الضوء والاهتمام الإعلامي، بعكس الحال إذا ما توجه إلى الصين.

وقاد دروغبا هذا الشهر فريق تشيلسي للتتويج للمرة الأولى في تاريخه بلقب دوري الأبطال الأوروبي على حساب بايرن ميونخ الألماني.

من جانب اخر، اقترب يوفنتوس ايضا من التعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي الواعد، الفرنسي بول بوغبا، بحسب ما ذكر مدير عام النادي الايطالي، جوزيبي ماروتا.

وينتهي عقد بوغبا (19 عاماً)، لاعب لوهافر السابق، مع فريقه الحالي في الصيف الحالي.

وقال ماروتا لصحيفة «كورييري ديلو سبورت»: «انتزعناه من مانشستر، نحترم القواعد، وبوغبا لأسباب خاصة به لم يجدد عقده».

وتابع ماروتا: «ابلغنا النادي ونحن بانتظار اجابته، قطعت المفاوضات مرحلة متقدمة».

واستبعد ماروتا الحديث عن استقدام الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي من مانشستر سيتي الانجليزي والأوروغوياني ادينسون كافاني من نابولي: «لم نفكر ابدا في بالوتيلي، لا يملك المواصفات التي نبحث عنها، اذ لا نبحث فقط عن القدرات التقنية للاعب، كافاني؟ علينا دائما النظر لرغبة الأندية التي تملك اللاعبين».

تويتر