كاغاوا يكشف عن لقاء جمعه بفيرغوسون

مانشستر يعرض 6 ملايين يورو لضم الياباني كاغاوا. رويترز

كشف الدولي الياباني كاغاوا لاعب وسط بوروسيا دورتموند، بطل المانيا في العامين الاخيرين، انه التقى مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي السير اليكس فيرغوسون، في ظل الاخبار التي تشير الى قرب انتقاله الى ملعب «اولد ترافورد». وقال كاغاوا ان المدرب الاسكتلندي قال «كلمات جيدة» عنه خلال اللقاء الذي دام ساعتين في مانشستر هذا الاسبوع.

واعتبر كاغاوا الذي لم يمدد عقده الذي ينتهي بعد سنة مع دورتموند، انه «سيفكر كثيرا» قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله: «كان جيدا ان التقيه شخصيا واتحدث معه». واضاف كاغاوا (23 عاماً) صاحب 17 هدفاً هذا الموسم في جميع المسابقات، للصحافيين بعد عودته الى اليابان لملاقاة اذربيجان وديا ان فيرغوسون: «قال لي كلمات جيدة»، دون ان يكشف عن فحوى الحديث، لكنه قال ان اندية انجليزية عدة عرضت ضمه الى صفوفها، تردد سابقاً ان تشلسي وارسنال من بينها، بالاضافة الى ميلان الايطالي. وتابع فيرغوسون كاغاوا في مباراة فريقه مع بايرن ميونيخ (5-2)، في نهائي كأس المانيا السبت الماضي في برلين. وبحسب صحيفة «بيلد» الالمانية، اقترح يونايتد عقداً لثلاثة اعوام مقابل ستة ملايين يورو على اللاعب، في حين دفع دورتموند 350 ألف يورو ثمن انتقاله عام 2010 من سيريزو اوساكا الياباني.

وكان يونايتد حاول سابقا ضم كاغاوا، لكن نجم منتخب اليابان تعرض لاصابات ابعدته عن الملاعب، قبل ان يعود ويتألق هذا الموسم، فارضاً نفسه احد الحلول القوية في وسط يونايتد المحتمل الى جانب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب توتنهام الانجليزي، والبلجيكي ادين هازار لاعب ليل الفرنسي. كما سيفتح التعاقد مع كاغاوا ابواباً تسويقية جديدة في شرق القارة الاسيوية، حيث يتمتع النادي بقاعدة جماهيرية هائلة، نظرا لبروز لاعب وسطه الكوري الجنوبي بارك جي-سونغ.

طباعة