في استطلاع أجرته صحيفة «ماركا» الإسبانية

معظم جماهير الريال تؤيد رحيل كاكا وهيغواين

كاكا فقد بريقه مع الريال،.. وهيغواين منزعج من دكة الاحتياط. إي.بي.إيه

كشف استطلاع رأي أن معظم جماهير ريال مدريد الإسباني، لا تمانع رحيل الأرجنتيني غونزالو هيغواين والبرازيلي كاكا مقابل 70 مليون يورو.

وأيدت نسبة 59.3٪ ممن شاركوا في الاستطلاع الذي أجرته النسخة الالكترونية من جريدة «ماركا» الرياضية الإسبانية رحيل كاكا هيغواين مقابل الحصول على هذا المبلغ. ورفضت النسبة المتبقية هذا الأمر، وفقاً لنتائج الاستطلاع الذي شارك به أكثر من 28 ألف قارئ للنسخة الإلكترونية.

وقالت صحيفة «ماركا» الرياضية الإسبانية في نسختها الالكترونية، أول من أمس، إن ريال مدريد لن يتخلى عن إيغواين بأقل من 40 مليون يورو، في ظل ما يتردد عن رغبة اللاعب في الرحيل. وذكرت الجريدة أن التخلي عن هيغواين سيكون هو الخيار الأصعب، حيث إن ادارة النادي متمسكة ببقائه، وإن كانت الكلمة الأخيرة في الموضوع ستكون للمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأبرزت «ماركا» أن هيغواين لا يرغب في أن يكون «الرجل الثاني» في فريق مورينيو خلف الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يدفع به المدرب البرتغالي دائماً في التشكيلة الأساسية. ويشار إلى أن تقارير اخبارية تحدثت أخيراً عن رغبة كل من تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي في ضم هيغواين.

وبالنسبة لكاكا، فعلى الرغم من أن التعاقد معه كلف خزانة النادي 64 مليون يورو، إلا أن ادارة النادي على دراية بأنها لن تحصل حتى على مبلغ قريب في حال السماح برحيله، وفقاً لما ذكرته الجريدة.

وكانت جماهير الريال أبدت أخيراً استياءها من اللاعب وأدائه المتذبذب، خصوصاً بعد الاقصاء من نصف نهائي دوري الأبطال على يد بايرن ميونخ الألماني، خصوصاً أنه لم يقدم للنادي الملكي ما كانت تنتظره منه بسبب اصاباته المتكررة. وأوضحت «ماركا» ان النادي لن يستغني عن اللاعب بأقل من 30 مليون يورو، حيث يبدو باريس سان جيرمان الفرنسي أقرب الأندية لهذا الأمر.

طباعة