برشلونة يدرس كيفية تكريم غوارديولا

يدرس نادي برشلونة الإسباني كيفية تكريم مدربه بيب غوارديولا الذي سيرحل عن الفريق نهاية الموسم الجاري، بعد أن قدّم معه أروع كرة قدم يمكن مشاهدتها وفقاً لآراء المحللين.

وذكرت صحيفة «أس» الرياضية الإسبانية، أمس، في نسختها الالكترونية أن ادارة النادي الكتالوني في حيرة من أمرها لكيفية القيام بهذا الأمر، نظرا لأن غوارديولا ليس من عشاق حفلات التكريم.

وأبرزت الجريدة من ناحية أخرى أن جماهير برشلونة ستسعى هي الأخرى لتكريم غوارديولا بطريقتها الخاصة في مباراة برشلونة بعد المقبلة مع إسبانيول بملعب «كامب نو»، وذلك عبر تجهيز هتافات ولافتات وأشكال احتفالية في المدرجات.

وكان غوارديولا خاض مباراته الأخيرة لاعباً مع برشلونة في 24 يونيو ،2001 إذ كان التكريم الوحيد الذي حصل عليه هو تصفيق الجماهير وقيام زملائه برفعه فوق أكتافهم، في حين أن النادي لم يحضر شيئاً كبيراً له.

وبكل تأكيد اذا نجحت مساعي ادارة النادي في القيام باحتفال لوداع غوارديولا فإن الأمر سيكون مختلفا، خصوصاً أنه على مدار أربعة مواسم قضاها في تدريب النادي حصل معه على 13 بطولة من أصل .16 يذكر أن ادارة برشلونة أعلنت أن مساعد غوارديولا، تيتو فيلانوفا هو الذي سيتولى تدريب النادي الكتالوني، بعد نهاية الموسم الجاري لاستكمال المشروع الذي قاده سلفه.

تويتر