سان جيرمان يضيع في خبر «كان»

أهدر فريق باريس سان جيرمان نقطتين بالتعادل مع مضيفه كان 2/2 في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وأخفق مونبلييه في انتزاع الصدارة من سان جيرمان، بعدما خسر أمام مضيفه نانسي صفر/.1 وفي مباريات أخرى تغلب ايفيان تونون جايار على أوزير 2/صفر، وديجون على مارسيليا 2/،1 ولوريان على بريست 2/،1 وليون على مضيفه سانت إتيان 1/صفر، بينما تعادل بوردو مع أجاكسيو 1/.1 وحصد باريس سان جيرمان نقطة واحدة بالتعادل، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين فقط أمام أقرب منافسيه مونبلييه صاحب المركز الثاني، كما رفع كان رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع عشر. وسجل بيير ألان فراو وتوماس هورتو هدفي كان في الدقيقتين 54 و،71 بينما أحرز خافيير باستوري وكريستوف جاليت هدفي سان جيرمان في الدقيقتين 56 و.90 أما نانسي فقد حسم مباراته أمام مونبلييه بهدف وحيد، سجله أندري لويس في الدقيقة .63

وأفلت أجاكسيو من الهزيمة أمام بوردو وتعادل معه 1/،1 ليرتفع رصيد أجاكسيو إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر، مقابل 40 نقطة لبوردو في المركز الثامن.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز بوردو بهدف سجله شيخ دياباني في الدقيقة ،70 لكن يوهان بولارد خطف هدف التعادل لأجاكسيو في الثواني الأخيرة.

طباعة