فلسطين في لقاء حاسم مع المالديف

يخوض منتخب فلسطين الوطني لكرة القدم اليوم مباراة قوية أمام منتخب المالديف، ضمن الجولة الثالثة من نهائيات كأس التحدي التي تقام في نيبال على استاد هالكوك بالعاصمة كاتمندو، في ما سيلعب المنتخب التركماني أمام صاحب الارض نيبال على استاد داشرات.

ويملك منتخب فلسطين أربع نقاط بعد فوزه على صاحب الارض وتعادله مع تركمنستان، بينما الاخير تصدر بفارق الاهداف بعد الفوز على المالديف والتعادل مع فلسطين، في ما يتمسك المنتخب المالديفي بالامل والطموح من اجل الصراع على احدى بطاقتي التأهل الى دور الاربعة من البطولة. وطالب مدرب منتخب فلسطين جمال محمود، في تصريحات إعلامية، لاعبيه ببذل قصارى جهودهم من أجل الخروج بالفوز فقط امام المالديف، لانه الوحيد الذي سيكفل التأهل للدور المقبل بقوة، ومن دون اعتماد على الغير، وهو الفوز نفسه الذي سيطور اداء الفريق ويرفع من سقف طموحه، مشدداً على ضرورة التعامل مع الخصم باحترام وبقوة داخل الميدان، لأن الفرق الصغيرة هي التي تصارع من أجل الظهور والنجاح.

وأضاف محمود للاعبيه: «انهم يحملون حلم كل فلسطيني من أجل تطور الكرة الفلسطينية، والتأهل الى دور الاربعة من نهائيات التحدي للمرة الاولى في تاريخها»، موضحاً أن الفرصة مواتية جداً للوجود والصراع على المباراة النهائية من البطولة، لكن ذلك لن يحدث إلا بالجهد والواجبات المنظمة.

طباعة