ريال مدريد يسحق ريسنغ ويعزز موقعه في صدارة دوري اسبانيا

رونالدو يحتفل بالفوز-ا.ب.ا

عزز ريال مدريد موقعه في صدارة دورة الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم ووسع الفارق الذي يفصله عن غريمه الاكبر برشلونة حامل اللقب أقرب المنافسين اليه الى 13 نقطة بعد أن سحق ريسنغ سانتندر 4-صفر امس

وأحرز كريم بنزيمة اثنين من أهداف ريال مدريد وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو وانخيل دي ماريا هدفين اخرين، ليرفع الفريق رصيده الى 61 نقطة في حين يبلغ رصيد برشلونة صاحب المركز الثاني 48 نقطة قبل أن يواجه بلنسية الثالث برصيد 40 نقطة اليوم.

وافتتح رونالدو التسجيل لريال في الدقيقة السادسة بفضل كرة رائعة من زميله كاكا البرازيلي ليحرز المهاجم البرتغالي هدفه رقم 28 هذا الموسم، ويعزز موقعه في صدارة هدافي البطولة متفوقا بخمسة اهداف على الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الذي يسعى للفوز باللقب المحلي مع فريقه للمرة الرابعة على التوالي.

ولعب سانتندر الذي يحتل المركز 18 بين فرق البطولة العشرين بعشرة لاعبين بعد أن اخرج حكم المباراة البطاقة الحمراء للمدافع دومينجو سيزما بسبب لمسه الكرة مرتين قبل ست دقائق من نهاية الشوط الاول.

واضاف بنزيمة الهدف الثاني لريال في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول وأحرز البديل دي ماريا العائد من الاصابة الهدف الثالث وهو أفضل اهداف المباراة في الدقيقة 73 عندما ارسل كرة قوية بقدمه اليسرى في شباك الحارس تونو من خارج منطقة الجزاء مباشرة.

وعزز بنزيمة فوز فريقه بالهدف الرابع قبل دقيقة واحدة من النهاية ليحقق الفريق الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الفوز رقم 18 في 19 مباراة منذ نهاية سبتمبر  الماضي.

تويتر