عاقبه الحكم للتمثيل داخل منطقة جزاء بيتيس

برشلونة يستأنف ضد إنذار انيـــــيستا

إنييستا تعرّض للعرقلة من مدافع بيتيس مونتيرو. غيتي

أكد جوسيب غوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم، أن النادي الكاتالوني يعتزم الاستئناف ضد البطاقة الصفراء التي حصل عليها نجم وسطه اندريس انييستا، خلال الفوز على ريال بيتيس 4/2 مساء أول من أمس، بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء.

وتلقى انييستا البطاقة الصفراء، لما اعتبره الحكم أنه ادعاء سقوط داخل منطقة الجزاء، رغم ما بدا أنه تعرض للعرقلة من قبل جيفيرسون مونتيرو.

وألمح غوارديولا إلى أن النادي الكاتالوني سيستأنف ضد إنذار انييستا، «إنها ليست عقوبة، لأن الحكم لم يرها، لكننا سنستأنف ضد بطاقة انييستا».

وأشاد غوارديولا بقدرة لاعبيه على الفوز على بيتيس في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، بعد ان تعادل الفريقان بهدفين لمثلهما.

ورفع برشلونة رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف ريال مدريد المتصدر. وتقدم برشلونة بهدفين مبكرين، سجلهما تشافي هيرنانديز والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين 11 و.12

وبعدها رد ريال بيتيس بهدف، سجله روبين كاسترو مارتين في الدقيقة ،32 لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 2/.1

وفي الشوط الثاني أدرك ريال بيتيس التعادل بهدف سجله روكي سانتا كروز في الدقيقة ،52 قبل أن يحسم برشلونة المباراة لمصلحته بهدفين سجلهما أليكسيس سانشيز وليونيل ميسي في الدقيقتين 75 و.86

تويتر