روني والمان يونايتد ينفيان قرب «رحيل الفتى الذهبي»

روني يتطلع للاستمرار في قلعة الشياطين. أ.ف.ب

نفى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، ما ذكره تقرير صحافي، أمس، أن مهاجم الفريق، واين روني، في طريقه للرحيل عن «أولد ترافورد» في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وبادر مانشستر يونايتد واللاعب بشكل سريع بنفي الشائعة قبل طرح صحيفة «إندبندنت» للبيع أمس، وذلك بعد ظهور التقرير على موقع الصحيفة بالانترنت في وقت متأخر من مساء أول من أمس.

وذكرت الصحيفة في عنوانها «(سير أليكس) فيرجسون يستعد للسماح لروني بالرحيل». وتوترت علاقة روني بالنادي قليلاً في الفترات الماضية، وكان آخرها استبعاد اللاعب من مباراة واحدة لأسباب «انضباطية» وهي المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد 2/3 أمام بلاكبيرن قبل أيام قليلة.

وعلى الرغم من ذلك، أكد مانشستر يونايتد واللاعب، في بيان مشترك لهما، أن اللاعب الإنجليزي الدولي لا يعتزم الرحيل من الفريق. وذكر البيان «مانشستر يونايتد وواين روني علما بالتقرير الصادر في صحيفة إندبندنت، لم نرَ التفاصيل ولكننا نستطيع التأكيد لجميع مشجعي يونايتد أن المدير الفني والنادي يتمسكان بواين روني، وأن روني يتمسك بالنادي وبالمدير الفني».

وأضاف البيان «اللاعب والمدير الفني يتمتعان دائماً بالاحترام المتبادل في ما بينهما، ويتطلعان للعمل سوياً في المواسم المقبلة، أي طرح بأن مانشستر يونايتد وواين روني سينفصلان سيكون مجرد هراء تام». كما قال روني، على صفحته ببرنامج «تويتر» للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت، «(إندبندنت) تتحدث بشكل لا عقلاني تماماً. مستقبلي مازال مع مانشستر يونايتد، وكل منا يحترم الآخر ويخلص له تماماً، ليست بيني وبين المدرب أي خلافات، وأي شخص يقول أمراً مختلفاً لا يعلم ما يتحدث عنه».

تويتر