النجم البرازيلي يقترب من باريس سان جيرمان

40 مليون يورو تغري كاكا للرحيل عن الريال

كاكا مرشّح للانتقال إلى الدوري الفرنسي في الفترة الشتوية. غيتي

كشفت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية أن لاعب ريال مدريد، البرازيلي كاكا مرشح بقوة للانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كونه لا يجد مكاناً في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي.

وأفادت الصحيفة بأن «كاكا الذي يمتد تعاقده مع ريال مدريد حتى ،2015 ليس له مكان في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ما يجعله مجبوراً على إتمام الصفقة مع الفريق الفرنسي».

وكان كاكا (29 عاماً) انتقل إلى الريال قادماً من ميلان مقابل 67 مليون يورو، ويأمل باريس سان جيرمان شراءه بـ40 مليون يورو، وتؤكد صحيفة «لو باريزيان» أن «كاكا تناول الطعام في باريس مع مواطنه ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، الصيف الماضي، وتحدثا وقتها عن إمكانية انضمام اللاعب إلى الفريق، الذي انتقلت ملكيته إلى مستثمرين قطريين، وبات بين الأكثر استثماراً في القارة العجوز». ويعد كاكا من أكثر اللاعبين قرباً إلى قلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي دربه من قبل في ميلان، ويقترب حاليا من تدريب فريق العاصمة الفرنسية بديلاً لأنطوان كومبواريه. وذكرت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان يسعى أيضا إلى تعزيز صفوفه بظهير أيسر ولاعبي وسط، منهم النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، فيما يبحث أيضاً عن مهاجم قد يكون الأرجنتيني كارلوس تيفيز بعد تعثر رحيله من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى ميلان الإيطالي.

طباعة