السد يعلن قائمته لكأس العالم للأندية

السد لدى احتفاله بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه. رويترز

أعلن الاورغوياني خورخي فوساتي مدرب السد بطل دوري ابطال اسيا اسماء 23 لاعبا للمشاركة في كأس العالم للاندية المقررة في طوكيو من 8 - 18 ديسمبر المقبل.

وأوقعت القرعة السد في مواجهة عربية - عربية مع الترجي التونسي بطل افريقيا، والفائز منهما سيلتقي برشلونة الاسباني الاوروبي في نصف النهائي.

وخلت قائمة السد من هدافه البرازيلي لياندرو داسيلفا، ولم يذكر الموقع الرسمي للنادي الاسباب التي ادت الى غيابه رغم الانباء التي اكدت اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم القائمة، بما فيها لياندرو الذي غاب عن الفريق هذا الموسم بداعي الاصابة.

وضمت القائمة النهائية 23 لاعباً هم: محمد صقر وسعد الشيب ومهند نعيم لحراسة المرمى، والجزائري نذير بلحاج والكوري الجنوبي لي يونغ ومسعد الحمد وابراهيم ماجد وطاهر زكريا وناصر نبيل وعبدالكريم حسن وعبدالله كوني للدفاع، ووسام رزق ومحمد كسولا ومحمد عبدالرب وخلفان ابراهيم وعلي اسد وطلال البلوشي للوسط، والسنغالي ممادو نيانغ وحسن الهيدوس والعاجي عبدالقادر كيتا وعلي عفيف ويوسف أحمد وماجد محمد للهجوم. ويتوجه السد الى طوكيو في الخامس من الشهر المقبل.

وكان الفريق القطري توج مطلع الشهر الجاري بطلا لدوري ابطال اسيا بفوزه على شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بركلات الترجيح 4-،2 بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي 2-2 في المباراة النهائية التي اقيمت في مدينة جيونجو الكورية الجنوبية.

تويتر