تيفيز يريد ميلان

تيفيز غادر مانشستر من دون إذن من الـ «سيتي». غيتي

كشف كيا جورباشيان، مدير اعمال المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز، ان الأخير يريد الانتقال الى صفوف ميلان الايطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرا الى انه دخل في مفاوضات رسمية في هذا الصدد مع النادي اللومبادري.

وكان تيفيز عاد الى بلاده مطلع الشهر الجاري من دون الحصول على اذن من ناديه، ما أثار غضب مدربه الايطالي روبرتو مانشيني، الذي اكد مجدداً ان لا مستقبل لتيفيز في صفوف مانشستر سيتي. وقال جورباشيان في تصريحات نقلتها صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية الواسعة الانتشار أمس «بدأنا مفاوضات تمهيدية مع ميلان، واشعر بأن الأمور تسير بشكل جيد، لقد سمح لي مسؤولو مانشستر سيتي بالتحدث الى نظرائهم في ميلان بغية التوصل الى اتفاق». وتابع «يعد ميلان حاليا الخيار الاول بالنسبة لكارلوس والأنسب له. يريد كارلوس ارتداء ألوان ميلان».

واكد جورباشيان ان اجر تيفيز المرتفع لن يقف عائقا في اي صفقة محتملة، وقال في هذا الصدد «لا أعتقد ان اجر تيفيز سيتسبب في اي مشكلة لأن معظم النجوم يتقاضون اجورا عالية. على اي حال، لم نتطرق مع رئيس ميلان ادريانو غالياني، عن هذه النقطة حتى الآن». وختم «لا يخشى كارلوس المنافسة في خط المقدمة في ميلان لأن اللعب الى جانب ابراهيموفيتش وروبينو وباتو يعتبر مرحاً».

طباعة