بعد خسارة مانشستر سيتي من نابولي

مانشيني: مصيرنا لم يعـد بأيدينا

مانشيني حزين للخسارة غير المتوقعة من نابولي. أ.ف.ب

اعترف مدرب مانشستر سيتي، الإيطالي روبرتو مانشيني، بأن مصير التأهل الى الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا لم يعد بيد فريقه، مشيرا الى ان نسبة تخطي دور المجموعات تبلغ 30٪، وذلك بعد خسارته امام منافسه على البطاقة الثانية نابولي الايطالي 1-2 في الجولة الخامسة قبل الاخيرة.

ويلتقي مانشستر سيتي على ملعبه مع بايرن ميونيخ الألماني في الجولة الاخيرة، في حين يحل نابولي ضيفاً على فياريال صاحب المركز الأخير في المجموعة. ويحتاج مانشستر الى الفوز على الفريق البافاري وتعادل او خسارة نابولي امام فياريال لكي يبلغ الدور الثاني.

وقال مانشيني «يجب الاعتراف بأن نابولي يملك 70٪ من حظوظ التأهل في حين نملك 30٪ فقط. المشكلة ان الأمور أفلتت من ايدينا، كان هدفنا بلوغ الدور الثاني لكن الآن الأمور تتعلق بنتيجة المباراة الأخرى في الجولة الاخيرة». وتابع «كل شيء يجوز في كرة القدم، اذا خاض فياريال مباراة جدية فربما نتمكن من بلوغ الدور الثاني. يتعين علينا الفوز على بايرن في المباراة الاخيرة، لكن لن تكون نهاية العالم اذا لم نتأهل». واعتبر مانشيني ان فريقه لم يستحق الخسارة بقوله «اشعر مع اللاعبين بالخيبة لأني اعتقد انهم لا يستحقون الخسارة، لقد قدمنا عرضا جيدا وكان بإمكاننا تحاشي دخول مرمانا هدفين».

يذكر ان الخسارة هي الثانية لمانشستر سيتي في هذه المسابقة بعد سقوطه في الجولة الافتتاحية امام بايرن ميونيخ صفر-.3

وخطا نابولي الإيطالي خطوة كبيرة نحو ثمن النهائي بانتزاعه فوزا غاليا من ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي 2-.1 وكان نابولي البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني في الدقيقة 17 بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها الدولي الأرجنتيني ايزكيال لافيتزي. ونجح مانشستر سيتي في ادراك التعادل عبر «الولد الشقي» للكرة الإيطالية ماريو بالوتيلي الذي استغل كرة مرتدة من الحارس مورغان دي سانتيس اثر تسديدة قوية للإسباني دافيد سيلفا فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي (33). لكن كافاني أضاف الهدف الثاني لأصحاب الأرض اثر تمريرة عرضية من اندريا دوسينا تابعها قوية بيمناه على يسار الحارس جو هارت (49). وهو الهدف الرابع لكافاني في خمس مباريات.

تويتر