ابتعد بالصدارة الأردنية بفارق 5 نقاط عن مطارده المباشر..

الفيصلي يفوز والوحدات يخسر

أحمد هايل سجل هدفاً للفيصلي في مرمى البقعة. رويترز

ابتعد الفيصلي في الصدارة بفوزه على ضيفه البقعة 3-،2 فيما تذوق الوحدات حامل اللقب طعم الخسارة الأولى حين سقط على أرض مضيفه شباب الأردن 1-،2 أول من أمس، في المرحلة الـ10 من الدوري الأردني لكرة القدم.

وسجل احمد هايل (39 من ركلة جزاء) وخليل بني عطية (78) وابراهيم الزواهرة (85) اهداف الفيصلي، ومصطفى شحدة (72 من ركلة جزاء) ومحمد ناجي (81) هدفي البقعة.

وتقدم الفيصلي بهدف السبق من ركلة جزاء حصل عليها محمد العتيبي الذي تعرض للاعثار من قبل محمد ناجي داخل منطقة الجزاء نفذها احمد هايل على يمين حارس البقعة انس طريف (39).

وتمكن مصطفى شحدة من معادلة الكفة منتصف الشوط الثاني ومن ركلة جزاء أيضاً احتسبت لصالح محمد عبدالحليم الذي تعرض للاعاقة من قبل الحارس لؤي العمايرة، سددها شحدة بنجاح (72).

وشهدت الدقائق المتبقية اثارة واضحة، وعاد الفيصلي للتقدم مجددا بواسطة خليل بني عطية الذي تلقى تمريرة طويلة من مهند المحارمة تابعها مقصية في الشباك (78).

ورد محمد ناجي بهدف التعادل الثاني بعد مرور ثلاث دقائق، مستفيدا من دربكة داخل المنطقة، وسدد الكرة على يسار العمايرة (81). لكن المدافع المتقدم ابراهيم الزواهرة اهدى الفيصلي فوزا ثمينا وثلاث نقاط غالية بعدما تمكن من تسجيل ثالث الاهداف لفريقه اثر كرة عرضية من عبد الاله الحناحنة وصلت الى احمد هايل الذي هيأها بدوره للزواهرة فلم يتوان الاخير في تسديدها قوية سكنت الشباك (85).

ورفع الفيصلي رصيده الى 28 نقطة وابتعد بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي الذي سقط للمرة الأولى هذا الموسم على يد شباب الاردن. وتقدم شباب الاردن بهدف السبق في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول برأسية المحترف السوري محمد الحموي (45+2).

وفي الشوط الثاني، رد محمود شلباية بهدف التعادل للوحدات بكرة مقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس احمد عبد الستار (50).

لكن المهاجم ماهر الجدع اعاد التقدم لشباب الاردن مسجلا هدف الفوز الثمين من كرة رأسية بعد دقيقة واحدة (51).

وكانت الجولة الـ10 افتتحت، امس، بفوز الجزيرة على العربي 1-صفر، وذات راس على منشية بني حسن 3-،2 فيما تعادل اليرموك مع الجليل صفر-صفر.

تويتر