رد على انتقادات فاروق جعــــفر في الدوري المصري

شحاتـة: مـدرب الجيش بلا فكر.. وسيــرتي أكبر من أي أحد

شحاتة شن حرباً على مدرب طلائع الجيش فاروق جعفر. رويترز

وصف المدير الفني للزمالك، حسن شحاتة، نظيره في طلائع الجيش، فاروق جعفر، بأنه «مدرب بلا فكر، والحظ يقف إلى جانبه»، في مباريات الدوري المصري لكرة القدم، مشيراً إلى أنه من السهل كشف أوراقه وطريقته في توظيف اللاعبين، على حد تعبيره.

جاء ذلك رداً على تصريحات جعفر عقب مباراة الفريقين في الأسبوع الماضي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-،1 ووجه فيها رسالة إلى شحاتة قال فيها: «المباريات الدولية تختلف كثيرا عن الدوري المحلي»، مشيراً إلى أن «شحاتة لم يتمكن من مجاراته تكتيكياً خلال اللقاء».

ونقلت صحيفة «اليوم السابع» المصرية عن المدرب شحاتة قوله: «على أي أساس صرح جعفر بما قاله ضدي؟ وعليه أن يرى كيف تعرض للهزيمة (أول من أمس) أمام فريق تليفونات بني سويف الصاعد حديثا للدوري المصري».

وأضاف «سيرتي الذاتية أكبر من أي حد، وعلى جعفر أن يقارن سيرته الذاتية بما أملكه من تاريخ تدريبي يشهد عليه التاريخ».

وعن مباراة الزمالك مع الانتاج الحربي، أول من أمس، في الجولة الرابعة من المسابقة التي انتهت زملكاوية 3-،1 قال شحاتة إن النتيجة جيدة، لكن ما يثير استياءه تصرفات بعض جماهير القلعة البيضاء الذين يستخدمون «الشماريخ» في المدرجات، ما أضر بالفريق ونقل المباريات خارج أرضه أو اللعب من دون جمهور، ما يدفع الفريق لبذل جهد مضاعف جراء التنقل بين المحافظات المختلفة.

وتطرق شحاتة إلى عصبيته في التعامل مع لاعبه عمرو زكي خلال مباراة الانتاج الحربي، وقال «حدثت عصبية ملعب بين شيكابالا وزكي خلال المباراة، وعندما قمت بتوجيه الأخير، وجدت رداً مسيئاً بالنسبة لي، وطالبته بالحضور من أجل تغييره، إلا أنه شرح لي وجهة نظره عندما اقترب مني ما دفعني للتراجع عن استبداله». وأوضح شحاتة أن علاقته بصانع ألعاب الفريق شيكابالا، على خير ما يرام، وأن أزمة اللاعب الحالية تتمثل فى تأخر مستحقاته مثل بقية زملائه، مضيفاً أن الأزمة المالية ستحل قريباً من أموال رعاية الفريق.

طباعة