أرسنال يتحطم أمام إصابة ويلشير

أرسنال تلقى ضربات موجعة في الموسم الحالي. غيتي

يستمر فريق أرسنال الإنجليزي في تلقي الضربات الموجعة، وكان آخرها الإعلان عن غياب صانع ألعابه، الدولي جاك ويلشير، عن الملاعب لنهاية الموسم بسبب الإصابة في كاحله.

وذكر نادي أرسنال بعد استشارته «اختصاصيين عالميين عدة»، أن لاعب الوسط الدولي سيحتاج إلى جراحة في كاحله الأيمن غداً، وانه سيغيب «لأشهر» عن الملاعب، وأن صور الأشعة «اظهرت عدم تفاعل الكسر إيجاباً مع العلاج».

وتفاقمت اصابة ويلشير (19 عاماً) التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ارسنال مع نيويورك ريد بولز الأميركي، في اغسطس الماضي، في مسابقة كأس الإمارات الدولية لكرة القدم، وقبلها في المباراة ضد سويسرا في يونيو الماضي.

وكان ويلشير يرتدي حذاء طبياً كي يتماثل كسر الإجهاد الذي تعرض له في كاحله الى الشفاء ويتفادى الجراحة.

وقال متحدث باسم أرسنال: «لقد قدمنا كل ما في وسعنا من أجل مساعدة ويلشير على التعافي من إصابته بشكل طبيعي، وللأسف الشديد سيخضع لجراحة في كاحله الأيمن، ونحن جميعاً نتمنى له الشفاء العاجل».

وكتب اللاعب على صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعي «تويتر»: «أتمنى أن أعود إلى الملاعب قبل فترة أعياد الميلاد، أنا بين أيد أمينة، شكرا لدعمكم!».

ويعد ويلشير من اهم عناصر المدرب الفرنسي ارسين فينغر، ومدرب المنتخب الوطني الايطالي فابيو كابيلو، وهو انضم الى لائحة المصابين لدى المدفعجية الى جانب المدافع البلجيكي توماس فيرمايلن الذي خضع أخيراً لجراحة في اوتار كاحله.

ويحتل ارسنال المركز 17 في الدوري، اذ حقق اربع نقاط فقط من خمس مباريات.

تويتر