قطر تجابه إيران.. والفرصة سانحة أمام البحرين

يخوض منتخب قطر لكرة القدم مواجهة صعبة مع ضيفه الإيراني اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

وستكون الفرصة سانحة في المقابل للبحرين ان تعود من جاكرتا بفوزها الاول على حساب اندونيسيا ضمن المجموعة ذاتها. وكانت البحرين تعادلت على ارضها سلبا مع قطر في الجولة الاولى، في حين ان ايران حققت فوزاً سهلاً على اندونيسيا في طهران.

ظهر المنتخبان القطري والايراني بمستوى جيد في الجولة الاولى، خصوصاً الايراني الذي عرف طريقه الى الفوز والصدارة مبكرا.

صفوف المنتخب المضيف تكاد تكون مكتملة باستثناء لاعب، حيث يفتقد جهود مهاجمه يوسف احمد للإصابة. وتضم تشكيلة قطر ابراهيم ماجد وخلفان ابراهيم ومحمد كسولا ووسام رزق وبلال محمد ولورانس وقاسم برهان وحامد اسماعيل وفابيو سيزار ويونس علي ومشعل مبارك وجار الله المري وموسى هارون وسيبستيان سوريا ومحمد عمر ومحمد مبارك وخالد صالح ومحمد السيد جدو وحسين علي شهاب ومحمد موسى وبابا مالك ومحمد رزاق وماركوني اميرال.

من جهته، يفتقد المنتخب الإيراني صانع ألعابه قاسم حدادي بداعي الاصابة.

وأشاد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بأداء فريقه في مباراة اندونيسيا، وتمنى ان يقدم الفريق اداء جيدا أمام قطر وتحقيق الفوز الثاني.

يبرز في التشكيلة الايرانية علي رضا حقيقي واحسان صافي وسيد جلال وهادي عقيلي وخصرو حيدري وجواد نيكونام واندرانيك تيموريان ومحمد رضا خلتعبري وافشين رضائي وفرهاد مجيدي.

طباعة