البوسعيدي رئيساً واعتراضات في انتخابات الاتحاد العُماني

زكت الجمعية العمومية للاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي رئيساً لمجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم لولاية ثانية.

واختارت الجمعية العمومية نايف المرهون وسالم العلوي في مركز نائب الرئيس وعضوية كل من احمد الحبسي وعبدالرحيم البلوشي ومنصور الحجري وجبر المخيني وصالح الفارسي وناصر البلوشي وحميد الجابري وسالم الراشدي وسعيد الشامسي.

وكانت الجمعية العمومية قد شهدت اعتراض اربعة اندية، وهي عمان والسيب ومسقط واهلي سداب على اجراءت الانتخابات، وشككت في الطريقة التي اتبعها اتحاد الكرة، وقدمت اعتراضاً مكتوباً للجمعية العمومية وسلمته الى مندوب الاتحاد الدولي نضال الحديد.

وشككت الأندية في ترشيح بعض الأعضاء، ومن بينهم خالد البوسعيدي، واعتبرت ترشيحه غير قانوني، وانسحبت ثلاثة اندية ورفضت حضور الاجتماع، على الرغم من ان مندوب الـ«فيفا» اكد لها أن الأمر سيعرض على الاتحاد الدولي لمناقشة مطالبهم.

وأكدت الاندية المعترضه أنها ستقاضي اتحاد الكرة وسترفع الأمر الى محكمة التحكيم الرياضي، اذا لم ينصفها الاتحاد الدولي في البيانات التي قدمتها والمستندات التي عرضتها، ووزعتها في الوقت نفسه على اعضاء الجمعية العمومية.

 

 

تويتر