غاغو يلوم بوكا على عدم عودته إلى الأرجنتين

غاغو في لقاء سابق لريال مدريد وفالنسيا. الإمارات اليوم

ألقى لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني الدولي فيرناندو غاغو، باللوم على نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، في عدم إتمام الصفقة التي كانت ستعيد اللاعب إلى بلاده.

وأبدى غاغو خيبة أمل كبيرة بعد فشل صفقة انتقاله إلى بوكا جونيورز، مؤكداً أن النادي الأرجنتيني كان بإمكانه إبرام الصفقة بتقديم جهد أكبر شيئاً ما.

ولم يحصل غاغو (25 عاماً) سوى على فرص قليلة للمشاركة مع ريال مدريد في الموسم الماضي، وهو ما دفع اللاعب لمحاولة إيجاد طريقة يعود بها إلى بلاده، بهدف إيجاد فرصة أفضل للعب بشكل أساسي في فريق بوكا جونيورز، الذي بدأ به مسيرته الاحترافية. ووصلت المحادثات إلى مراحل متقدمة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكنها باءت بالفشل بعدما رفض بوكا جونيورز دفع المقابل المادي الذي طلبه ريال مدريد للاستغناء عن خدمات اللاعب.

وقال غاغو في تصريحات لإذاعة «لا ريد» الأرجنتينية: «بوكا جونيورز كان بإمكانه العمل بشكل أكثر جدية»، مشيرا إلى أنه أقنع ريال مدريد بتخفيض متطلباته المالية لتسهيل التوصل إلى اتفاق. وأضاف: «كنت أريد أن ألعب لبوكا جونيورز، لأنه بيتي الثاني، لكن من الواضح أن الشعور ليس متبادلاً، أو ربما لم تكن الصفقة تناسبهم».

طباعة