فريق اتحاد الجزائر يضم الدولي لموشية

لموشية في لقاء سابق أمام مصر. إي.بي.إيه

أعلن نادي اتحاد الجزائر المنافس في دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم أول من أمس، أنه ضم لاعب خط الوسط الجزائري الدولي خالد لموشية من وفاق سطيف لمدة موسم واحد. وكان لموشية (30 عاماً) محل اهتمام أندية قطرية وسعودية ومصرية عدة. وأصبح لموشية اللاعب الـ12 الذي يضمه اتحاد الجزائر منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية، إذ تعاقد النادي بالفعل مع محمد الأمين زماموش ونسيم بوشامة من مولودية الجزائر وعبدالقادر العيفاوي ومحمد يخلف وفاهم بوعزة من وفاق سطيف وسليم بومشرة وبوعلام حامية من اتحاد الحراش وفارس حميتي من شبيبة القبائل ولعموري جديات من جمعية الشلف ومحمد مفتاح من شبيبة بجاية وحفيظ بلعباس من مولودية وهران.

ويسعى نادي الجزائر الذي يملكه رجل الأعمال علي حداد ، إلى التعاقد مع ياسين بزاز لاعب نادي تروا الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

في جانب آخر، ذكرت تقارير إخبارية، أمس السبت، أن الجزائري محمد الأمين عودية مهاجم نادي الزمالك المصري في طريقه للعودة إلى الدوري الجزائري والانضمام لنادي وفاق سطيف. وأكد رئيس نادي وفاق سطيف، حسان حمار، في تصريح لصحيفة «ليبرتيه» الناطقة بالفرنسية التوصل إلى اتفاق نهائي مع عودية قائلا «عودية سيصل إلى سطيف الأحد وسيوقع على العقد الذي يربطه بالفريق».

وكان عودية انضم إلى نادي الزمالك قبل نهاية العام الماضي قادماً إليه من نادي شبيبة القبائل الجزائري، لكنه فشل في فرض نفسه مع الفريق، بسببالإصابات المتكررة، ليتم تسريحه بقرار من المدير الفني الجديد حسن شحاتة.

تويتر