لاعبو أوروغواي: عانينا كثيراً في لقاء الأرجنتين

لاعبو أوروغواي سعداء بالفوز. إي.بي.إيه

اعترف لاعبو أوروغواي بأنهم عانوا كثيراً خلال المباراة أمام المنتخب الأرجنتيني قبل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور قبل النهائي بـركلات الترجيح 5/4 بعد تعادلهما 1/.1

وقال قائد ومدافع منتخب أوروغواي دييجو لوغانو: «كانت مباراة رائعة ومثيرة وصعبة مثلما توقعتها.. مثل هذه المباريات تحفزنا وتدفعنا لكتابة التاريخ.. لعبنا أمام أصحاب الأرض وتغلبنا على العديد من الصعاب».

وقال مدافع منتخب أوروغواي، الذي غاب عن هذه المباراة للإيقاف، سيباستيان كواتيس: «عانيت كما لم أعاني من قبل»، في إشارة إلى إحساسه بالفريق وحزنه على عدم المشاركة لمساعدة زملائه في هذه المباراة الصعبة». وأوضح زميله إيجيدو أريفالو ريوس أن «أوروغواي نجح في السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الثاني»، مشيراً إلى أن الفريق عانى كثيراً بعد تمديد المباراة لوقت إضافي ثم تسديد ضربات الترجيح.

وقال المهاجم إدينسون كافاني، الذي غاب عن التشكيل الأساسي للفريق بسبب الإصابة: «الفريق يضم مجموعة من أفضل اللاعبين.. لست مستعداً بنسبة مئة بالمئة، في إشارة إلى أنه مازال يعاني آلام الإصابة».

ونوّه دييجو غودين «لدينا بالفعل خبرة كأس العالم.. كانت مباراة رائعة أمام الأرجنتين.. وسنخوض مباراة نهائية أخرى، في إشارة لمباراة الفريق أمام بيرو في الدور قبل النهائي للبطولة».

وقال سيباستيان إيجورين: «يتعين علينا التعامل مع مباراة بيرو بأقصى درجات الجدية.. هذه المباراة ستكون بنفس صعوبة المباراة أمام الأرجنتين».

تويتر