غروندونا يحذّر من اعتزال ميسي اللعب مع الأرجنتين

حذّر رئيس الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم خوليو غروندونا بان نجم الفريق ليونيل ميسي قد يقرر ترك الفريق اذا استمر الرأي العام ورجال الاعلام في انتقاده. وتعرض نجم برشلونة وافضل لاعب في العالم في العامين الماضيين لوابل من الانتقادات من الصحافة وانصار المنتخب في الايام الاخيرة، بعد البداية المتعثرة لمنتخب الارجنتين في كوبا اميركا التي يستضيفها حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري، قبل ان يبلغ ربع النهائي بصعوبة، اثر فوزه على كوستاريكا المغمورة في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وقد سئم غروندونا الانتقادات التي طالت ميسي، وحذر جدياً بان ميسي قد يعلن اعتزاله اللعب دولياً، وقال في هذا الصدد لاذاعة «كووبيراتيفا»: «الحل بالنسبة الى ميسي هو القول: لن اعود الى صفوف المنتخب، سأبقى في اسبانيا». واوضح «ما هو واضح بان الارجنتين تريد تحطيمه. لقد ولد ميسي في مدينة روزاريو وعاش ولعب هناك، وقد عانى مشكلة نمو. تابع مسيرته ووجد مكاناً آمناً له في برشلونة، حيث تمت العناية به كما لو انه ولد هناك».

وكشف «على الرغم من ذلك كله، رفض تمثيل المنتخب الاسباني، لانه يريد الدفاع عن الوان الارجنتين، يتعين علينا ان نتأمل هذا الامر مليا».

يذكر ان الارجنتين ستواجه جارتها وغريمتها اللدود اوروغواي في مباراة مرتقبة اليوم في ربع نهائي كوبا اميركا.

تويتر