الأرجنتيني ألفاريز في طـــريقه إلى إنتر ميلان

أخبار ألفاريز تزاحم حمى كوبا أميركا في الأرجنتين. الإمارات اليوم

أعلن لاعب وسط فيليز سارسفيلد الارجنتيني ريكي الفاريز أنه في طريقه الى انهاء إجراءات انضمامه إلى انتر ميلان الايطالي في صفقة تحدثت تقارير صحافية انها تصل الى 12 مليون يورو. وقال الفايرز (23 عاما) على موقع تويتر «سأتوجه الى ميلان اليوم، انا سعيد لذلك وأشكر جميع مشجعي فيليز». وذكرت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الايطالية اليوم ان الفاريز وافق على عقد ينتقل بموجبه الى انتر ميلان لمدة خمس سنوات مقابل تسعة ملايين يورو، فضلا عن حوافز تصل الى ثلاثة ملايين اخرى.

ومن المتوقع ان يكون الفاريز، المعروف بـ«كاكا اوف فيليز» احد النجوم الارجنتينيين الواعدين بعد ان لعب دورا بارزا في إحراز فريقه لقب الدوري الارجنتيني في الموسم المنصرم، ووصوله الى نصف نهائي كأس ليبرتادوريس لاندية اميركا الجنوبية، وقد شغلت أخباره الرأي العام الكروي في الأرجنتين على الرغم من سيطرة أخبار كوبا أميركا.

وبمجيء الفاريز سترتفع الشائعات المتعلقة باحتمال انتقال لاعب وسط انتر ميلان، الهولندي ويسلي سنايدر، الى ناد آخر، اذ كان صانع الالعاب الهولندي أوضح انه قد ينتقل الى مانشستر يونايتد او مانشستر سيتي او تشلسي الانجليزية.

ويبدو انتر ميلان بطل ايطاليا في الموسم قبل الماضي في طريقه الى التعاقد ايضا مع الجناح الايمن البرازيلي جوناثان، الفائز مع سانتوس بلقب الكأس القارية.

طباعة