الأرجنتينيون لا يستقبلون السامبا

روبينو وباتو. رويترز

سيطر الهدوء التام على وصول المنتخب البرازيلي لكرة القدم إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في ساعة مبكرة من صباح امس (بتوقيت غرينتش)، استعدادا لخوض فعاليات بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) التي تستضيفها الأرجنتين الشهر المقبل.

واتسم استقبال المنتخب البرازيلي بالفتور التام حتى من قبل العاملين بمطار «خورخي نيوبيري» بالعاصمة الأرجنتينية كما لم يكن في استقباله أي مشجعين أرجنتينيين بينما وجد عدد قليل من أنصار فريق سان بابلو وبعض الصحافيين البرازيليين حيث لم يتوقع العاملون بالمطار وصول الفريق فجأة على رحلة الطيران التابعة لشركة «تام».

ولم يستغرق الفريق وقتا طويلا في إجراءات الدخول بالمطار ثم استقل اللاعبون حافلة كانت في انتظارهم حيث نقلتهم إلى الفندق المخصص للإقامة والذي يقع على بعد 60 كيلومترا من العاصمة حيث يخوض الفريق تدريباته على ملعب قريب من الفندق.

ويخوض المنتخب البرازيلي بطولة كوبا أميركا 2011 دفاعا عن اللقب الذي أحرزه في البطولتين الماضيتين في عامي 2003 في بيرو و2007 في فنزويلا بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني في كل من البطولتين.

وأدى المنتخب البرازيلي أول تدريباته في الأرجنتين امس على أن يعقد أيضا مؤتمرا صحافيا عقب التدريب.

وأوضح أحدث تقرير طبي صادر عن الاتحاد البرازيلي للعبة أن حالة اللاعب ألكسندر باتو مهاجم الفريق تحسنت كثيرا حيث عانى في الفترة الماضية خلعاً في الكتف.

تويتر