"الفرعون الصغير" ينتقل الى ميلان

الميلان قد يضحي بمهاجمه الحالي الإيطالي كاسانو لفسح المجال أمام "الفرعون الصغير". إي بي أيه

أعلن نادي ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، اليوم، تعاقده مع لاعب جنوى المصري الاصل الايطالي الجنسية ستيفان الشعراوي.

وقال نائب رئيس ميلان ادريانو غالياني "تعاقدنا معه لاننا نعتقد بأنه ناضج للدفاع عن الوان ميلان"، مضيفا "الفرعون الصغير يملك سمات البطل".

وبحسب صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" فإن ميلان دفع 6 ملايين يورو لشراء 50 في المئة من حقوق الشعراوي (18 عاما) الذي أعاره جنوى الموسم الماضي إلى بادوفا من الدرجة الثانية، وخاض معه 18 مباراة سجل خلالها 7 اهداف، وضمت الصفقة ايضا انتقال مدافع ميلان الالماني ماركوس ميركل (18 عاما) إلى صفوف جنوى لموسم واحد.

وباتت ملكية الشعراوي مشتركة بين ميلان وجنوى.

وبإمكان الشعراوي اللعب في جميع المراكز الهجومية والتي يضم فيها ميلان 7 لاعبين حتى الآن، ومن المحتمل أن يدفع التعاقد مع الشعراوي المهاجمين البرتو بالوشي والدولي انطونيو كاسانو الى الرحيل.

وبدأ الشعراوي الذي ولد في سافوني من اب مصري وام ايطالية في 27 اكتوبر 1992، مسيرته الكروية مع جنوى وعمره 13 عاما، وخاض أولى مبارياته في الكالشيو في 21 ديسمبر 2008 وعمره 16 عاما، وكانت امام كييفو فيرونا حيث لعب 16 دقيقة وكان الظهور الوحيد له مع الفريق حيث لازم مقاعد الاحتياط حتى تمت اعارته الى بادوفا الموسم الماضي.

وخاض الشعراوي 15 مباراة مع منتخب ايطاليا للناشئين (تحت 17 عاما) منذ اكتوبر 2008، سجل خلالها هدفا واحدا، وشارك معه في كأس اوروبا وكأس العالم عام 2009، ثم خاض 3 مباريات مع منتخب ايطاليا للشباب وسجل هدفا واحدا.

تويتر