منتخب جنوب إفريقيا يصطحب رجال أمن لحمايته في القاهرة

اصطحب منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم عدداً من رجال الأمن في زيارته الحالية إلى القاهرة لخوض المباراة المهمة والمرتقبة مع المنتخب المصري غداً في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية .2012

ووصل منتخب جنوب إفريقيا (بافانا بافانا) إلى القاهرة قادما من جوهانسبرغ وبصحبته عدد من رجال الأمن لتدعيم الحماية الأمنية لأفراد البعثة، تخوفاً من الأوضاع الأمنية في القاهرة.

يترأس بعثة جنوب أفريقيا مدير عام اتحاد الكرة في جنوب إفريقيا مانديلا سولمان، وتضم البعثة 39 فرداً بخلاف 13 مشجعاً رافقوا الفريق على الطائرة نفسها وانطلقت صيحاتهم لدى الوصول إلى مطار القاهرة، مؤكدين أن فريقهم حضر لتحقيق الفوز على المنتخب المصري والإطاحة به من التصفيات.

ويتصدر منتخب جنوب إفريقيا المجموعة السابعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات كان آخرها الفوز على منتخب مصر 1/صفر في مباراة الذهاب بينما يقبع المنتخب المصري في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة من ثلاث مباريات.

ويحتاج المنتخب المصري لمعجزة مـن أجل بلوغ نهائيات البطولة التي فاز بدوراتــها الثلاث الماضية ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها (سبع مرات).

طباعة