بيرلو ينضم رسمياً إلى يوفنتوس

بيرلو (يمين) في مباراة أمام باليرمو. أ.ف.ب

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أمس، عبر موقعه الرسمي تعاقده مع المخضرم اندريا بيرلو، لاعب وسط ميلان سابقاً، في صفقة انتقال حر تمتد حتى 30 يونيو .2014 اجتاز بيرلو بنجاح الفحوص الطبية ليوفنتوس لينضم إلى النادي القابع بمدينة تورينو في عقد يمتد لثلاثة مواسم.

وأوضح بيان يوفنتوس ان «أندريا بيرلو أصبح لاعباً في يوفنتوس بشكل رسمي، يمتد العقد من أول يوليو 2011 حتى 30 يونيو 2014». جاء انضمام بيرلو (32 عاماً) إلى العملاق المتعثر، في ظل رغبته في استئناف مسيرته الإيجابية، بعدما لعب أكثر من 400 مباراة خلال 10 مواسم قضاها مع ميلان.

ساعد بيرلو، الفائز مع منتخب إيطاليا بلقب بطولة كأس العالم 2006 التي أقيمت في ألمانيا، ميلان على إحراز لقب الدوري الإيطالي للمرة الثانية هذا العام، بعدما كان ساعد الفريق الكبير على إحراز لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين في عامي 2003 و.2007 انضم بيرلو إلى يوفنتوس، دون مقابل، بعد انتهاء عقده مع ميلان. وبعدما أنهى الموسم المنصرم حديثا من مسابقة الدوري الإيطالي على نحو مخيب للآمال باحتلاله المركز السابع في ترتيب البطولة، وفشله في التأهل لأي بطولة أوروبية في الموسم المقبل، اختار يوفنتوس بالفعل لاعب خط وسطه السابق أنطونيو كونتي ليكون مدربه الجديد. التقى مسؤولو يوفنتوس الأسبوع الماضي وكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجيرو (22 عاماً)، الذي أعلن الاثنين أنه يريد الانتقال من ناديه الإسباني الحالي أتلتيكو مدريد، لكن تردد أن قيمة اللاعب قد تصل إلى 40 مليون يورو.

تويتر