أغويرو: حان موعد الرحيل عن أتلتيكو مدريد

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع أغويرو. أ.ب

قال مهاجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم سيرخيو أغويرو إن موعد الرحيل عن صفوف فريقه أتلتيكو مدريد الاسباني قد حان، معربا عن أمله بأن يتم ذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أغويرو في بيان له على موقعه في شبكة الانترنت «قلت منذ فترة طويلة عندما سأرغب في الرحيل فسأعلن عن ذلك أمام الملأ، هذا الموعد قد حان».

وأضاف أغويرو في بيانه تحت عنوان «ساعة الرحيل»، لقد «فكرت كثيراً في الموضوع وأنا مقتنع بأنه يتعين علي الوفاء مع نفسي، يجب ألا اضع حدودا لإمكانية مواصلة التعلم ومواصلة التحسن ونهج طريق اللاعبين الكبار».

وتابع أغويرو، الذي انضم إلى اتلتيكو مدريد عام 2006 قادما من انديبنديينتي: «بعد خمسة أعوام مكثفة، انتهت مرحلة خاصة، ويتعين علي البدء في مرحلة أخرى، سأبلغ الثالثة والعشرين من عمري، وأمامي الكثير يتعين علي القيام به في مسيرتي»، مشيرا إلى ان «الأمر لا يتعلق بمسألة مادية بل رياضية صرفة».

وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء، فإن اغويرو (22 عاما) المتزوج من ابنة النجم الارجنتيني دييغو مارادونا، والذي يهتم ريال مدريد بالتعاقد معه، اجتمع امس الاثنين بوكلاء أعماله وإدارة نادي اتلتيكو مدريد، ليعرب عن امله بالرحيل.

وكانت وكالة «أنسا» الايطالية كشفت الثلاثاء الماضي، عن أن خوسيه سيغي مدير أعمال أغويرو عقد محادثات مع رئيس يوفنتوس الايطالي اندريا انييللي والمدير الرياضي جوزيبي ماروتا.

وكان اغويرو أعلن صراحة لناديه انه ينوي الانتقال إلى ناد كبير، ويبدو أن نادي السيدة العجوز يبحث عن التعاقد مع لاعبين جدد، لترميم صفوف الفريق بعد موسمين كارثيين.

تويتر