ليفربول يحرم «سيتي» المركز الثالث

كارول يحتفل بتسجيله الهدف الثالث لليفربول في مرمى المان سيتي. غيتي

هزم ليفربول ضيفه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة أول من أمس، على ملعب «انفيلد رود» في ختام المرحلة الـ32 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وخطف ليفربول الفوز في الشوط الاول ورفع رصيده الى 48 نقطة معززاً موقعه في المركز السادس، وجمد رصيد ضيفه عند 56 نقطة وحرمه بالتالي من استعادة المركز الثالث من تشلسي حامل اللقب (58 نقطة).

ولم يمنح ليفربول ضيفه وقتاً طويلاً، وافتتح التسجيل بعد ان تبادل اندي كارول الكرة مع البرتغالي راؤول ميريليش الذي سدد بقوة من خارج المنطقة فارتدت الى الاول الذي اطلقها قوية من خارج المنطقة ايضاً استقرت في اسفل الزاوية اليسرى (13).

واستغل الهولندي ديرك كاوت كرة مرتدة من تسديدة زميله البرازيلي فابيو اوريليو وتابعها من داخل المنطقة (34) مسجلاً هدفه التاسع في البطولة.

وأضاف كارول الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه بعد دقيقة واحدة عندما احسن استثمار عرضية بالمقاس من ميريليش تابعها برأسه في قلب المرمى (35) رافعاً رصيده الى 13 هدفاً.

وفي الشوط الثاني، حاول مانشستر سيتي العودة بقوة الى اجواء المباراة وضغط على منطقة مضيفه دون ان يتمكن من تعديل النتيجة أو تقليص الفارق، علماً بأن مرتدات ليفربول شكلت خطورة حقيقية كادت ترفع من غلته.

طباعة