نابولي ثانياً.. واليوفي يعرف طريقه إلى روما

توتي وعلامات الحزن على وجهه بعد الخسارة أمام يوفنتوس. أ.ب

قاد الهداف الأوروغوياني ادينسون كافاني فريقه نابولي إلى المركز الثاني بعد تسجيله ثلاثية في مرمى لاتسيو في المباراة التي انتهت لمصلحة فريقه 4-،3 أول من أمس، على ملعب «سان باولو» في المرحلة الـ31 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وفرض كافاني نفسه نجما مطلقا للقاء الذي تخلف خلاله فريقه صفر-2 و2-،3 ورفع رصيده الى 25 هدفاً في صدارة هدافي الدوري مشاركة مع مهاجم اودينيزي انطونيو دي ناتالي، والأهم من ذلك أنه حمل فريقه الى المركز الثاني على حساب انتر ميلان حامل اللقب الذي خسر مواجهة الديربي مع ميلان المتصدر صفر-.3

كما بقي نابولي الحالم باستعادة امجاد أواخر الثمانينات مع الاسطورة الارجنتيني دييغو مارادونا، في دائرة الصراع على اللقب بعدما أعاد الفارق الذي يفصله عن ميلان الى ثلاث نقاط.

وأهدر اودينيزي فرصة الاقتراب من المركز الثالث بسقوطه المفاجئ امام ليتشي صاحب المركز قبل الاخير صفر-.2 ويدين ليتشي بفوزه الى مهاجمه اندريا بيرتولاتشي الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 48 و،65 موقفاً الانطلاقة القوية لاودينيزي في الآونة الاخيرة.

وهي الخسارة التاسعة لأودينيزي هذا الموسم والاولى منذ سقوطه امام مضيفه لاتسيو 2-3 في 19 ديسمبر الماضي. وارتقى ليتشي الى المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة مقابل 56 لأودينيزي الذي بقي في المركز الرابع.

وحسم يوفنتوس قمته مع مضيفه روما لصالحه بالفوز بهدفين نظيفين سجلهما الصربي ميلوش كراسيتش بتسديدة «طائرة» بيمناه من نقطة الجزاء إثر تمريرة عرضية من فابيو غروسو (60)، واليساندرو ماتري عندما تلقى تمريرة في العمق من غروسو فكسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس دوني الذي خرج لملاقاته ووضعها من بين قدميه داخل المرمى الخالي (74)

وعزز يوفنتوس موقعه في المركز السابع برصيد 48 نقطة مقابل 50 نقطة لروما السادس.

تويتر