البايرن يرصد 60 مليون يورو للانتقالات

البايرن يسعى إلى تعزيز صفوفه الموسم المقبل. إي.بي.إيه

ينوي نادي بايرن ميونيخ الألماني إنفاق 60 مليون يورو لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل، خصوصاً في الجانب الدفاعي بحسب ما ذكرت صحيفة «بيلد» اليومية الصادرة أمس.

وبحسب الصحيفة، يركز النادي البافاري الذي خرج من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ضم المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو مقابل نحو 25 مليون يورو.

وفي حال فشل المفاوضات مع بنفيكا البرتغالي، سيدير بايرن بوصلته محاولاً التعاقد مع الظهير الهولندي غريغوري فان در فيل (أياكس أمستردام) أو الالماني جيروم بواتنغ (مانشستر سيتي الانجليزي). ويبحث بايرن كذلك عن تعزيز قوته الهجومية من خلال البلغاري ديميتار برباتوف متصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي حاليا مع مانشستر يونايتد مقابل 15 مليون يورو، ليشارك الى جانب الدولي ماريو غوميز.

لكن الصفقة الأهم قد تتحقق بالتعاقد مع مانويل نوير حارس شالكه الدولي مقابل 20 مليون يورو. وكان رئيس مجلس المراقبة في النادي اولي هونيس أكد للصحيفة ان المدرب الجديد يوب هاينكيس الذي سيخلف الهولندي لويس فان غال نهاية الموسم الحالي لمدة عامين «سيحصل على الأموال اللازمة لتكون في خدمته». ولم يقم فان غال بأي تعاقد خلال الصيف الماضي، وهي سابقة في تاريخ بايرن الذي سينهي موسمه الحالي دون إحراز أي لقب.

تويتر