احتمال أن يلحق برونالدو ومارسيلو

الإصابة تهدّد بنزيمة بالغياب عن الريال في لقاء توتنهام

بنزيمة تعرض للإصابة في لقاء فرنسا وكرواتيا. رويترز

ذكرت الصحف الإسبانية الصادرة، أمس، ان المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة قد يغيب عن ريال مدريد حتى 10 أيام بسبب تعرضه لتقلص عضلي في فخذه اليمنى، وبالتالي من المرجح غيابه عن مباراة النادي الملكي مع توتنهام الانجليزي الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا.

وتعرض بنزيمة (23 عاماً) لهذه الاصابة الثلاثاء الماضي خلال المباراة الودية لمنتخب بلاده مع ضيفه الكراوتي (صفر-صفر) على ملعب فرنسا الدولي في باريس. وفي وقت تحدثت صحيفة «ماركا» عن معاناة الفرنسي تقلصاً عضلياً يحتاج الى 10 ايام للتعافي منه، ذكرت صحيفة «اس» ان مهاجم ليون السابق يعاني تمزقا في فخذه وسيغيب بشكل مؤكد عن مباراة غد السبت أمام سبورتينغ خيخون في الدوري المحلي.

وأشارت الصحيفتان الى أن بنزيمة الذي تألق كثيراً في الآونة الاخيرة (ثمانية اهداف في خمس مباريات)، خضع أول من أمس للفحوص في إحدى عيادات مدريد وتأكدت من خلالها اصابته في فخذه. وسينضم بنزيمة في حال تأكدت اصابته الى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعاني ايضاً إصابة في فخذه اليسرى، والجناح البرازيلي مارسيلو الذي اصيب في أضلاعه خلال تمارينه مع منتخب بلاده استعداداً للمباراة الودية امام اسكتلندا (2-صفر) الاحد الماضي.

وأشارت «ماركا» الى عدم معرفة موعد محدد لعودة مارسيلو الى النادي الملكي، فيما ستكون مشاركة رونالدو الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري مشاركة مع نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي (27 هدفا لكل منهما)، امام توتنهام مرجحة جداً.

طباعة