روبن كازان نفى صفقة الـ 45 مليون يورو مقابل اللاعب

مانشستر سيتي يجهز عرضاً لضم كاكا

كاكا ابتعد عن مستواه كثيراً بسبب الإصابات. أ.ف.ب

ذكرت صحيفة إسبانية، أمس، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يعتزم التقدم بعرض لريال مدريد لضم صانع ألعابه البرازيلي كاكا. وذكرت صحيفة «آس» أن سيتي يسعى إلى إنعاش صفوفه الصيف المقبل، عن طريق التعاقد مع كاكا 28 عاماً الذي ندرت مشاركاته مع النادي الملكي بسبب الإصابات المتكررة.

وانضم كاكا إلى ريال مدريد في صيف عام ،2009 قادما من ميلان الإيطالي، ولكنه فشل في الانسجام في سانتياغو برنابيو، خصوصاً في الموسم الحالي تارة بسبب الإصابة وتارة أخرى بسبب اعتماد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على أمثال مسعود أوزيل وانخيل دي ماريا.

وعلى الجانب الآخر تواردت أنباء حول رغبة روبن كازان الروسي في التعاقد مع كاكا، ولكن على الأرجح لن تلاقي هذه الخطوة قبول اللاعب الذي يسعى للاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

ونفى روبن كازان الروسي، أمس، الاخبار التي تحدثت عن سعيه لضم النجم البرازيلي كاكا من ريال مدريد الاسباني مقابل 45 مليون يورو. ونقلت وسائل الاعلام المحلية عن المتحدث باسم روبن كازان ماكسيم لوبوخوف قوله: «لقد سمعنا هذه الشائعات، انها سخيفة تماماً. لقد اتصلت بمسؤولي النادي وقالوا لي أيضا ان المسألة ليست جدية».

وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية ذكرت ان روبن كازان عرض مبلغ 45 مليون يورو على ريال مدريد من اجل التخلي عن خدمات النجم البرازيلي البالغ من العمر 28 عاماً، الذي لم يقدم الاداء المرجو منه بسبب الاصابات التي لاحقته منذ قدومه من ميلان الايطالي مقابل 65 مليون يورو. ويعاني كاكا منذ الموسم الماضي، الإصابات التي أفقدت موقعه بين صفوف الريال، وتناولت أخبار كثيرة مصير اللاعب في مدريد، حيث تشير إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير للبرازيلي في القلعة المدريدية.

طباعة